رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصورة الأولى لياسمين عبد العزيز بعد عودتها إلى مصر

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
Advertisements

عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى مصر بعد رحلة علاجها خارج مصر، وصاحبها كل من زوجها الفنان أحمد العوضي، وابنتها من رجل الأعمال محمد حلاوة.
 


وظهرت ياسمين عبد العزيز وتبدو عليها علامات المرض، والتقطت صورة سليفي مع أسرتها لتطمئن جمهورها بعد تعافيها من المرض.

242211525_2991942297718805_4436398531463766062_n
242211525_2991942297718805_4436398531463766062_n

وكانت “ فيتو” قد علمت من أحد المقربين من الفنانة ياسمين عبد العزيز أنها ستعود إلى القاهرة خلال الأسبوع الجاري بعد انتهاء فترة العلاج الخاصة بها في سويسرا، وقضاء فترة نقاهة بناءً على تعليمات الأطباء المتابعين لحالتها الصحية.

 

وأكد المصدر أن حالتها الصحية مستقرة بشكل كبير في الوقت الحالي، بسبب المتابعة الطبية الدقيقة التي خضعت لها منذ وصولها للمستشفى.

 

وكانت قد كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز لأول مرة تطورات حالتها الصحية وتحدثت عن محنتها الأخيرة في منشور لها عبر صفحتها على فيس بوك.

 

وطمأنت ياسمين عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية وكتبت قائلة: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًّا، الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

 

وأضافت: رغم كل الصعب اللي مريت بيها في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

 

واختتمت ياسمين عبد العزيز: “كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدًّا وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

 

شائعات حول تدهور حالة ياسمين عبد العزيز

وكان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة  ياسمين عبد العزيز، كشف في وقت سابق آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعدما انتشرت في الساعات الماضية شائعات حول تدهور صحتها.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: إن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز مستقرة، لافتًا إلى أن زوجها الفنان أحمد العوضي سافر لها منذ  أيام.

 

موعد عودة ياسمين عبد العزيز

وتابع: حالتها مستقرة وأفضل بكثير  حاليا ونتوقع عودتها إلى منزلها وعملها قريبا، مشيرا إلى أنه تواصل معها بالأمس وأكدت له أن حالتها الصحية أفضل من السابق وليست منشغلة بالسوشيال ميديا في مصر.

 

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

ونشر وائل عبد العزيز، صورة لشقيقته ياسمين من دولاب ذكرياتها من مرحلة الطفولة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، متمنيا عودتها سريعًا الى حياتها الطبيعية وتعافيها من أزمتها الصحية، وعلق عليها قائلًا: "يلا ارجعي وحشتينا".

 

ياسمين الخطيب تهاجم وائل عبد العزيز

من ناحية أخرى، كان الفنان وائل عبد العزيز  رد على الإعلامية ياسمين الخطيب بعدما هاجمته في أحد تدويناتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، حيث قالت: "شقيق نجمة شهيرة ظايط في موضوع مرضها وكل يوم يقول تصريحات هبل".

 

وقال وائل: “ياسمين مين وخطيب مين أنا أول مرة أسمع عنها، وكل اللي أعرفه بتلبس فساتين حمرا وكده، لكن بتعمل إيه والله العظيم ولا أعرف.. بس معذورة عشان ٩٩ % من أخبار السوشيال مفبركة ومش كلام مننا وبعدين اقعدي في حتة ناشفة مش ناقصاكي هي، الله يكرمك الواحد فيه اللي مكفيه، هو كل من هب ودب ولا إيه؟!”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية