رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد عرض مسلسل البحث عن علا لهند صبري

هند صبري
هند صبري
Advertisements

تواصل الفنانة التونسية هند صبري تصوير أحداث دورها في مسلسلها الكوميدي "البحث عن علا" داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل وتجمعها هذه المشاهد بالفنان هاني عادل المشارك معها في بطولة العمل.
 


وحددت الشركة المنتجة موعد عرض العمل على أحد المنصات الإلكترونية خلال شهر أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من مونتاج الحلقات الأولى من العمل، ويعتبر العمل من أهم الأعمال التي سيتم عرضها خارج الماراثون الرمضاني، وخاصة أنه يتعلق بمسلسل عايزة أتجوز الذى قدمته الفنانة هند صبري من قبل.


مسلسل البحث عن علا 
وكانت أسرة العمل قد أنهت تصوير ما يقرب من 70% من أحداث العمل من قبل، ولكن توقف التصوير بسبب انشغال أبطال العمل بتصوير أعمالهم الرمضانية. 

خالد النبوي
ويشارك الفنان خالد النبوي في إحدى حلقات العمل كضيف شرف، ومن المقرر أن يشارك عددًا من النجوم كضيوف شرف في العمل. 


أبطال مسلسل البحث عن علا 
كما يشارك في بطولة المسلسل عددًا من النجوم من بينهم: سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، ويضم المسلسل ظهورا خاصا لعدد من النجوم من بينهم النجم الكبير خالد النبوي وغيره من النجوم. 


قصة مسلسل البحث عن علا
المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة "علا عبد الصبور" والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور ١٠ سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز". 

ويستكشف مسلسل "البحث عن علا" قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف أو بالأحرى إعادة اختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة  للعثور على الحب في حياتها. 

هند صبري
"البحث عن علا" من إخراج هادي الباجوري، بطولة النجمة هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري. المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

يعكس مسلسل "البحث عن علا" التزام نتفليكس بالاستثمار في المحتوى العربي بمنطقة الشرق الأوسط ودعم صانعات الأفلام العربيات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية