رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. هداف الدوري التونسي أيمن الصفاقسي ينضم لفيوتشر 3 مواسم

ايمن الصفاقسي
ايمن الصفاقسي
Advertisements

أعلن أنيس بن ميم  وكيل ومحامي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك انضمام مهاجم النجم الساحلي أيمن الصفاقسي لفريق فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز بشكل رسمي.

وقال أنيس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "تم بحمد الله إتمام إجراءات تعاقد اللاعب أيمن الصفاقسي مع نادي future Fc المصري لمدة ثلاث سنوات.. نسأل الله التوفيق".

وبدأ أيمن الصفاقسي (25 عاما)  في النجم الساحلي الذي أعاره في موسم 2015_2016 لأولمبيك سيدي بوزيد كما أعاره في يوليو 2017 للملعب التونسي ليعود مجددا لفريق جوهرة الساحل في سبتمبر 2020 ويحرز لقب هداف الدوري التونسي للموسم المنقضي بتسعة أهداف.

وأكد مصدر أن نادى فيوتشر الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة أنهي التعاقد مع أيمن الصفاقسى مهاجم النجم الساحلى التونسى مقابل 850 ألف دولار بحيث يحصل النادى التونسى على 500 ألف دولار فيما يحصل اللاعب على 350 ألف دولار.

وكان الترجي حسم تتويجه بلقب الدوري التونسي مبكرا، ونال النجم الساحلي مركز الوصافة ليشارك في دوري الأبطال، بينما حصل اتحاد بن قردان على المركز الثالث ليضمن المشاركة في كأس الكونفيدرالية.

صفقات فيوتشر إف سي


وضم نادي  فيوتشر سعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري ومحمد عبد المنعم وفارس طارق إعارة من النادي الأهلي ومروان محسن صفقة انتقال حر ومحمود حمدي قادمًا من مصر للمقاصة وأحمد عاطف ومحمود مرعي قادمًين من وادي دجلة وجون إيبوكا قادمًا من إنبي والكاميروني جوناثان نجويم قادما من الجونة

ووقع غنام محمد لاعب خط وسط الإنتاج الحربى اليوم الخميس  لفريق فيوتشر اف سى لمدة ثلاثة مواسم بعد موافقة إدارة ناديه على الصفقة وارسالها الاستغناء الرسمى عن اللاعب للنادى الصاعد حديثًا لدوري الاضواء والشهرة.

مالك نادي فيوتشر
وأعلنت شركة فيوتشر للإستثمارات والتسويق الرياضي الاستحواذ على نادي كوكاكولا في يوم 2 سبتمبر 2021، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وتغير اسمه إلى نادي فيوتشر إف سي.

 

ويتواجد المهندس وليد زكي في رئاسة مجلس إدارة النادي، ونائبًا له أحمد شوبير، ويتواجد وليد دعبس أمينًا للصندوق، وفي العضوية كل من: أيمن منصور، محمد حلاوة، وائل طارق إسماعيل، علاء عابد، شريف الجبلي، أحمد نجم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية