رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال يحذر الزمالك: كارتيرون يستعد للهروب مرة أخرى.. وهذا سر زيارته للإمارات

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون
Advertisements

قال رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق: إن الدولى المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض أصبح "قنبلة موقوتة" داخل القلعة البيضاء.

أشرف بن شرقي وسيناريو فرجاني ساسي

وأضاف فى حواره مع برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة "TEN": "أشرف بن شرقي سيفعل مثلما فعل التونسي فرجاني ساسي وسيرحل فى النهاية ولن يجدد عقده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، ومن الأفضل أن يتم تجميد اللاعب من جانب الجهاز الفني وأتمنى عدم تكرار أزمة ساسي".

وتابع: "يجب تحضير من الآن بديلًا لأشرف بن شرقي وعدم تكرار أزمة الموسم الماضي مع ساسي، وإذا تم تجميده سيطلب تجديد عقده بشروط الزمالك وليس بشروطه".

سر ذهاب كارتيرون للإمارات 

وأضاف رضا عبد العال، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، كان فى الإمارات خلال الفترة الماضية من أجل الاتفاق مع نادٍ جديد.

واستطرد: "كارتيرون لم يكن فى إجازة بالإمارات بل ذهب من أجل التفاوض مع نادٍ هناك لتدريبه خلال الفترة المقبلة والهروب مرة أخرى من الزمالك مثلما فعل من قبل، ورحيله سيكون مفيدًا للقلعة البيضاء".

عبد العال: أحمد سالم صافي أفضل من النقاز والمثلوثي

واختتم: "حمدي النقاز وحمزة المثلوثي لا يجيدان الناحية الدفاعية، وأحمد سالم صافي الظهير الأيمن لفريق طنطا أفضل من الثنائي".

الزمالك راحة من التدريبات

وقرَّر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة أمس الأربعاء من التدريبات بعد حصولهم على لقاح كورونا بأحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الخميس بصورة طبيعية.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته يوم الأحد الماضي بعد الحصول على راحة لمدة أسبوع عقب نهاية مسابقة الدوري.

 

عرضان لمحمود عبد العزيز

تلقى محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك عرضين من أندية سموحة وأحد الأندية الصاعدة للدوري للانتقال إلى أحدهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل من الزمالك لعدم المشاركة بانتظام في مباريات الموسم الماضي.

 

ويفاضل عبد العزيز بين العرضين انتظارًا لانتهاء مفاوضات مسئولي الناديين مع إدارة الزمالك بشأن إنهاء الصفقة، وتتجه النية داخل إدارة الزمالك للموافقة على بيع محمود عبد العزيز على أن يتم توفير بديل مناسب في وسط الملعب مع إمام عاشور وطارق حامد، خاصة أن مركز خط الوسط يعاني منذ رحيل فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري في نهاية الموسم الماضي عقب انتهاء عقده مع الزمالك.

 

اللاعبون يتلقون لقاح كورونا

من ناحية أخرى تلقى أمس الأربعاء فريق الكرة الأول بنادى الزمالك وجميع أفراد الجهاز الفني، لقاحَ فيروس كورونا من أجل الوقاية من الإصابة بالفيروس مع عودة انتشاره من جديد "الموجة الرابعة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية