رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يسير عكس الاتجاه: الزمالك يعانى من عدم الاستقرار بعد مرتضى وأطالب أسامة نبيه بالاستقالة

أسامة نبيه
أسامة نبيه
Advertisements

قال محمد صلاح، نجم نادى الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض يعانى من عدم الاستقرار المالى خلال الفترة الماضية خاصة بعد رحيل مرتضي منصور.

أسامة نبيه

وأضاف فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "TEN": "أنا لو كنت مكان أسامة نبيه سأتقدم باستقالتي من الزمالك، وفى عهد مرتضى منصور المستحقات المالية كان يتم صرفها فى مواعيدها بشكل منتظم إلى جانب المكافآت الفورية".

الدوري الممتاز

وتابع: "أتمنى من اللجنة الحالية سرعة حل المشاكل من أجل المنافسة والحفاظ على لقب الدورى فى الموسم المقبل".

صلاح: مندهش من عودة النقاز من جديد

أبدى محمد صلاح، نجم نادى الزمالك السابق، اندهاشه من التعاقد مرة أخرى مع التونسي حمدي النقاز، لاعب الترجي التونسي السابق.

وشدد صلاح: "النقاز عاد إلى الزمالك لتصفية مستحقاته القديمة، وفاروق جعفر قال عنه قبل ذلك بأنه لاعب كرة سلة، فكيف تم التعاقد معه مرة أخرى؟ ".

وأتم: "حمزة المثلوثي يسير بشكل مميز مع الزمالك خلال الموسم الماضي، وأرفض ما يتردد حول إعارة حازم إمام فى الموسم المقبل".

الزمالك راحة من التدريبات 

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة أمس الأربعاء من التدريبات بعد حصولهم على لقاح كورونا  بأحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الخميس بصورة طبيعية.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته يوم الأحد الماضي بعد الحصول على راحة لمدة أسبوع عقب نهاية مسابقة الدوري.

عرضان لمحمود عبد العزيز

تلقي محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك عرضين من أندية سموحة واحد الأندية الصاعدة للدوري للانتقال إلى أحدهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل من الزمالك لعدم المشاركة بانتظام في مباريات الموسم الماضي.

ويفاضل عبد العزيز بين العرضين انتظار لانتهاء مفاوضات مسئولي الناديين مع إدارة الزمالك بشأن إنهاء الصفقة، وتتجه النية داخل إدارة الزمالك للموافقة علي بيع محمود عبد العزيز علي ان يتم توفير بديل مناسب في وسط الملعب مع إمام عاشور وطارق حامد، خاصة أن مركز خط الوسط يعاني منذ رحيل فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري في نهاية الموسم الماضي عقب انتهاء عقده مع الزمالك.

اللاعبون يتلقون لقاح كورونا

من ناحية أخرى تلقى أمس الأربعاء فريق الكرة الأول بنادى الزمالك  وجميع أفراد الجهاز الفنى علي لقاح فيروس كورونا، من أجل الوقاية من الإصابة بالفيروس مع عودة انتشاره من جديد "الموجة الرابعة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية