رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد ناري من حمدي النقاز على دعم فرجاني ساسي لـ المثلوثي

فرجاني ساسي والمثلوثي
فرجاني ساسي والمثلوثي
Advertisements

علق حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك، على دعم فرجاني ساسي، لاعب نادي الدحيل القطري، ولاعب الزمالك السابق، لـ حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الفارس الأبيض، وزميله في المنتخب التونسي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» عقب توقيعه مع القلعة البيضاء عقدًا يمتد لمدة 3 سنوات.

رد حمدي النقاز على دعم فرجاني ساسي للمثلوثي

وقال “النقاز” خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: "لن أرد على الدعم الذي قدمه فرجاني ساسي للمثلوثي، أنا أكبر من مثل هذا الكلام، لأننا أخوة من بلد واحد".

 

رسالة لـ فرجاني ساسي

وتابع:" لو كان هذا الفعل الذي فعله فرجاني ساسي من أحد الجماهير كنت سأقبله، لكنني لا أفضل الرد أو صنع المشاكل".

 

وهاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، اللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي، بعد توقيع عقود انتقاله للزمالك لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل، ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

 

هجوم مرتضى منصور على النقاز

وقال منصور، إن العقد الذي كان بين اللاعب والنادي، بدأ في عام 2018 وينتهي بعدها بثلاث سنوات ونصف، مضيفا أن المبالغ المالية التي يتحصل عليها اللاعب بناءا على العقد المبرم معه خلال تلك المدة، يبلغ حوالي مليون و842 ألف دولار أمريكي.

 

وأضاف خلال فيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أن حمدي النقاز يتحمل قيمة كافة الضرائب المستحقة عليه خلال مدة تعاقده مع الزمالك، وينص العقد على خصمها من مستحقات اللاعب، مؤكدا أن القيمة المستحقة للاعب خلال الموسم الواحد 400 ألف دولار، يتم تقسيمها على دفعات، وليس 500 ألف كما أدعى.

 

وتابع: حمدي النقاز توجه إلى الفيفا وكذب عليهم وضللهم، ولم يبلغهم بالبند الخاص بخصم الضرائب، وقدم أوراقًا مزورة"، مشيرا إلى أن العقد يحتوي على بند يوضح عدم الالتفات لأى ملاحق لذلك العقد، موضحا أن اللاعب طلب الحصول على كامل مستحقاته دفعة واحدة خلال أول عام، ولم نرفض ذلك وقمنا بكتابتها في العقد.

 

النقاز يوقع للزمالك 

ووقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث  صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

 

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

 

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.

 

كارتيرون ورسالته للجماهير

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة لجماهير القلعة البيضاء على مساندتها له وللفريق الأبيض في الموسم الأخير.

 

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك: “أشكر الجماهير على المساندة، وسعيد بإعادة الفخر لهم بناديهم، وأتمنى الاستمرار مع الزمالك لفترة أطول”، مضيفا أن الزمالك يمتلك جماهير كثيرة ولديهم شغفهم بناديهم أكثر من أي جماهير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية