رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيرين رضا تعلن تعرضها للخيانة الزوجية

شيرين رضا
شيرين رضا
Advertisements

قالت الفنانة شيرين رضا إنها تعرضت للخيانة الزوجية من قبل صديقتها المقربة، مشيرة إلى أنها لم تتحدث معها، منذ فترة طويلة، وحتى الآن.

وتابع بقولها خلال حوارها مع الفنانة يسرا في برنامج “بصراحة”: تعرضت للخيانة الزوجية من أقرب أصدقائي.. ولم أتحدت معها مُنذ فترة طويلة، وحتى الآن.


وأضافت شيرين رضا: اتصدمت جدًا، وتوجعت لأني لم أصدق أنها تفعل ذلك، وخيانة الأصدقاء أصعب من خيانة الرجل.

 

سبق وحسمت شيرين رضا الجدل حول عدم تهنئتها لابنتها نور بمناسبة خطبتها، وقالت شيرين في برنامج ET بالعربي: إنه ا لم تبارك لابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنهم بيتكلموا في اليوم خمسين ألف مرة، وأنه توجد أمور خاصة بينهم، وأنه يجب على ابنتها نور أن تكون سعيدة.

أعمال شيرين رضا 
 

تشارك الفنانة شيرين رضا في مسلسل 60 دقيقة، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر سبتمبر الجاري على منصة شاهد، كشفت عن شخصيتها في لقائها مع ET بالعربي قائلة: أُجسد دور محامية، وشخصيتي كلاسيكية ورسمية جدًا، ولم أكن أعلم مدى صعوبة حياة المحامين، وصيغة مرافعاتهم.. وواجهت صعوبات كثيرة أثناء التصوير، منها تصوير الشخصية، والتصوير في لبنان في ظل أزمة البنزين والكهرباء.

 

وعلى صعيد آخر من المقرر أن تشارك الفنانة شيرين رضا بمهرجان الجونة السينمائي لهذا العام 2021، من خلال فيلم قمر14، بمشاركة العديد من الفنانين، وتعتبر هذه المشاركة الثانية لشيرين رضا بمهرجان الجونة، بعد مشاركتها بفيلم كوبي الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

وكانت أجرت الإعلامية ريم ميلاد حوارا مع النجمة شيرين رضا ببرنامج "Et بالعربي" بعد إعلان ابنتها نور عمرو دياب عن خطبتها، وعلقت شيرين رضا على الخطوبة وقالت: "باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم ٥٠ ألف مرة وبحب أن كلامي معاها يبقا برايفت بنا".

ووجهت شيرين رضا رسالة لنور عبر البرنامج السعودي et بالعربي  ونصحتها أن تكون سعيد وقالت: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويارب حياتها تبقى سعيدة".

 

نور عمرو دياب
على مدار الساعات الماضية تصدرت “نور” مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات السوشيال ميديا، وذلك عقب دقائق من إعلان نور عمرو دياب ابنة الفنانة شيرين رضا نيتها على الزفاف خلال بث مباشر وصور خاصة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وأبدت سعادتها الكبيرة للتجهيز للانتقال للعيش بجنوب لندن بعد الزواج.


وتحدثت نور لجمهورها من خلال الفيديو قائلةً: أستعد خلال الفترة المقبلة للانتقال للعيش جنوب لندن، كاشفة أنها ترتدِ خاتم خطوبتها حاليًا حيث كشفت عن الخاتم من خلال صفحتها بموقع إنستجرام بعد إجراء بعض التعديلات عليه.

 

طلب عرض الزواج
 

فيما كشفت نور عمرو دياب، عن صور طلب عرض الزواج عليها داخل حديقة، حيث نشرت على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، صورة تظهر يدها وهي ترتدى خاتما بسيطا، وصورة أخرى لخطيبها وهو يركع أمامها في لقطة رومانسية ليلبسها الخاتم بعيدا عن الصخب والاحتفال الكبيرة.


وكما كان حال الاحتفال بسيط، ظهرت نور عمرو دياب، بفستان بسيط مزين بالورود، في حين اختار خطيبها إطلالة كاجوال، وعلقت نور على الصور: "أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجأني وقدم لي عرض زواج"، ولم توضح نور، إذا كانا يرتبان لحفل خطوبة أم لا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية