رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد عباس القاضي: الوقوف أمام عمرو يوسف في وعد إبليس شرف كبير

أحمد عباس
أحمد عباس
Advertisements

يشارك الفنان الشاب أحمد عباس القاضي فى مسلسل "وعد إبليس" مع النجم عمرو يوسف، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعرب أحمد عباس القاضي عن سعادته بالوقف أمام عمرو يوسف، مؤكدا على  أنه شرف كبير، لافتا إلى أنه سيبذل كل جهده في تجسيد الدور المكلف به لإعجاب عمرو يوسف.

والمسلسل كان يحمل اسم "العقد"، وتم تغييره، ويعد المسلسل أول أعمال الفنان عمرو يوسف في عالم المنصات الإلكترونية، ويضم المسلسل 6 حلقات فقط، ومن المقررعرضه مطلع العام الجديد على إحدى المنصات الكبرى. 

عالم ودراما السحر

ويدخل عمرو يوسف عالم ودراما السحر من منظور جديد، فى مسلسل "وعد إبليس"، حيث يجسد  شخصية رجل يتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ويتكتم صناعه على الأبطال الذين يشاركون فى المسلسل.
ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث العمل رجل يتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض.
يذكر أن "وعد إبليس" يشارك في بطولته كل من رزان مغربى ومريم الخشت ومحمد مرزيان ومها أبو عوف وآخرون ومن إخراج البريطاني كولين تيج.

أدوار عمرو يوسف

وكشف النجم عمرو يوسف في تصريح سابق لـ« فيتو » عن المنهج الذي يتبعه في اختيار أدواره الفنية سواء بالسينما او الدراما التليفزيونية، وقال إنه يبحث دائما عن الشئ المختلف والسيناريو الذي يحمل فكرة ومضمون جديدين بصرف النظر عن الصعوبات التي سوف اتحملها في تقديم هذا العمل 

واضاف يوسف أنه فعل ذلك في عدد كبير من الاعمال التي قدمها مثل مسلسل “طايع” و“جراند اوتيل” وغيرهما، فعلي الرغم من انه كان يعلم ان تصوير هذين العملين سيكون صعبًا للغاية بسبب اماكن التصوير البعيدة والتي تعتمد علي الاماكن الصحراوية او التصوير بملابس شتوية في اشهر الصيف وغيرها من الصعوبات، لكنه كان لديه اصرار كبير على أن يقدم عملا مختلفًا ينال اعجاب الجمهور.

وتابع يوسف انه مهموم طوال الوقت بالبحث عن الافضل، لأن الجمهور يستحق منه دائما ما هو افضل، كما انه يتمني ان يصبح عند ظن الجمهور به، ويختار الأدوار التي يقدمها بكل عناية كي تخرج للجمهور بشكل مناسب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية