رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلمات مؤثرة من إيمي سمير غانم في ذكرى مرور 40 يومًا على وفاة والدتها

دلال عبد العزيز وإيمي
دلال عبد العزيز وإيمي سمير غانم
Advertisements

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على إحياء ذكرى مرور 40 يومًا على وفاة والدتها، الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا الشهر الماضي، بعد معاناة كبيرة مع المرض، إثر إصابتها بفشل في الرئة الناتج عن الإصابة بفيروس كورونا، لترحل تاركةً خلفها حزنًا كبيرًا في قلوب جمهورها وكل محبيها.

 

وشاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها، بصورة لوالدتها دلال عبد العزيز، تٌحيي من خلالها ذكرى مرور 40 يومًا على وفاة الراحلة، معربةً عن حبها الشديد لها، وحزنها على وفاتها، وافتقادها الكبير لها، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولأسرتها بالصبر والسلوان.

دلال عبد العزيز
 

ونشرت إيمي الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: «الله يرحمك ويغفر لك يا حبيبتي يا مامي»، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قِبل جمهورها بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالرحمة والمغفرة.

 

وكان الفنان حسن الرداد حرص على دعم ومواساة زوجته، إيمي سمير غانم، بعد حالة الحزن الكبيرة التي تعيشها، وتمر بها بعد فقدانها والدته دلال عبد العزيز، ووالدها سمير غانم، في أقل من 3 أشهر، معربًا عن حبه الشديد لها، ومتمنيًا أن تعود من جديد لبهجتها وخفة ظله، وابتسامتها الدائمة، وأن تمر من هذه المحنة بسلام.


ونشر حسن الرداد مجموعة صور لزوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: «مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة، أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك، النجم الكبير الذي عشقه ملايين الناس في الوطن العربي كلها».

 

وتابع حسن الرداد: «والدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير، ومساعدتها لكل محتاج، يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك، وترجع ضحكتك الحلوة تاني، تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم، يا أحى زوجة، وأجمد كوميديانة في مصر كلها».

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية