رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إدارة الزمالك تعقد جلسة مع مصطفى فتحي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
Advertisements

يعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة مع مصطفى فتحي لاعب الفريق، العائد من فترة إعارة مع فريق سموحة السكندري خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم ملف تجديد العقد.

وكان  كارتيرون قد طلب  ذلك بجانب ترضيه ماديا مثلما حدث مع أكثر من لاعب في الفريق حفاظا عليه من إغراءات الأندية.

وحرص الجهاز الفنى للفريق، واللاعبون على تهنئة مصطفى فتحي، لاعب الأبيض، بعد عودته للفريق، عقب انتهاء إعارته لسموحة.

كارتيرون يدرس تأجيل معسكر الفريق

يدرس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  تأجيل  معسكر الفريق والذي كان مقرر له يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان.

ويأتي هذا القرار  بعد أن قرر مسئولي  اتحاد الكرة تأجيل مباريات دورال8وقبل النهائي في كأس مصر.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم  الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

تأجيل دور الثمانية وقبل النهائي لكأس مصر

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات دور الـ8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر؛ وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداده لمباراتي ليبيا مبكرا.

وكان الزمالك محدد له مسبقا خوض مباراة نصف نهائي البطولة أمام أسوان يوم الثاني من أكتوبر قبل قرار اتحاد الكرة بتأجيل الموعد لوقت لاحق.

النقاز يوقع للزمالك

ووقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث  صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.

كارتيرون ورسالته للجماهير

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة لجماهير القلعة البيضاء على مساندتها له وللفريق الأبيض في الموسم الأخير.

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك: "أشكر الجماهير على المساندة، وسعيد بإعادة الفخر لهم بناديهم، وأتمنى الاستمرار مع الزمالك لفترة أطول".

وأضاف: الزمالك يمتلك جماهير كثيرة ولديهم شغفهم بناديهم أكثر من أي جماهير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية