رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل أزمة مستحقات الجهاز المعاون داخل الزمالك

الجهاز المعاون للزمالك
الجهاز المعاون للزمالك
Advertisements

كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول طلب من حسين لبيب رئيس النادي سرعة إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة الخاصة بالجهاز المعاون والطبي والاداري.

وأشارت المصادر إلى أن حسين السيد عضو اللجنة والمشرف العام على فريق الكرة رفض صرف مكافآت المباريات الأخيرة في الدوري للجهاز المعاون والطبي والإداري، وهو ما تسبب في حدوث أزمة داخل الفريق.

وشدد المصدر على أن اللاعبين الذين شاركوا في المباريات والمدير الفني كارتيرون قاموا بصرف المكافآت ولم يتم صرف أي مكافآت لباقي اللاعبين مع الجهاز المعاون والإداري والطبي.

كما أوضح المصدر أن حسين لبيب رئيس النادي طلب سرعة إنهاء هذه الأزمة وفقا للائحة التي يسير عليها الفريق خاصة أنه يعتبر الجميع مشاركًا في بطولة الدوري وأن الجهاز المعاون بقيادة أسامة نبيه كان له دور كبير في مشوار الفريق هذا العام.

وكان مجلس الزمالك قد خصص مكافآت خاصة في لكل مباراة من اللقاءات السبعة الأخيرة.

تأجيل دور الثمانية وقبل النهائي لكأس مصر

وكانت  إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت تأجيل مباريات دور الـ8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداده لمباراتي ليبيا مبكرا.

وكان الزمالك محدد له مسبقا خوض مباراة نصف نهائي البطولة أمام أسوان يوم الثاني من أكتوبر قبل قرار اتحاد الكرة اليوم بتأجيل الموعد لوقت لاحق.

كارتيرون واللاعبون يُهنئون مصطفى فتحي بالعودة

وقد حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ولاعبو الفريق على تهنئة مصطفى فتحي لاعب الأبيض بعد عودته للفريق عقب انتهاء إعارته لسموحة.

وتلقى فتحي إشادة الجهاز الفني وزملائه بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع الفريق السكندري في الموسم الماضي.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية