رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد السقوط أمام بايرن.. برشلونة يتلقى ضربة موجعة جديدة

برشلونة وبايرن
برشلونة وبايرن
Advertisements

أزمة جديدة تعرض لها نادي برشلونة الإسباني، عقب الهزيمة التي تعرض لها أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

 

وخسر برشلونة على ملعبه كامب نو أمام بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، لتكون المباراة الثالثة على التوالي التي يخسرها على ملعبه في البطولة.


وبعد المباراة، تعرض فريق برشلونة لإصابتين في صفوفه، ضمت كلا من لاعب الوسط الشاب بيدري والظهير الأيسر جوردي ألبا.

 

وأوضح النادي في بيان أن لاعب وسطه الشاب بيدري يعاني من إصابة في العضلة الأمامية للفخذ الأيسر، وفقا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

 

وكان بيدري قد شارك في المباراة بأكملها أمام بايرن، دون أن تظهر عليه أي ملامح للإصابة.

 

دوري أبطال أوروبا.. 5 أرقام سلبية تضرب برشلونة بعد هزيمة بايرن ميونخ


كما أكد النادي كذلك أن ظهير الفريق جوردي ألبا يعاني أيضا من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن.

 

وكان ألبا قد طلب التغيير أثناء المباراة، لتؤكد الأشعة التي أجريت فيما بعد تعرضه.

 

وبهذا ينضم بيدري وألبا لقائمة المصابين بالفريق، والتي تضم أيضا كلا من المهاجمين أنسو فاتي، عثمان ديمبيلي، سيرجيو أجويرو ومارتن برايثوايت.

 

فيما علق جيرارد بيكيه، قائد فريق برشلونة الإسباني، على الهزيمة القاسية التي تلقاها النادي الكاتالوني أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال بيكيه في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "إنها نتيجة سيئة، لن نخدع أنفسنا، لقد كانت مباراة متكافئة بين الفريقين حتى الهدف الأول، بينما تسبب لنا الهدف الثاني في ضرر كبير".

 

بيكيه: برشلونة ليس مرشحا للقب دوري أبطال أوروبا 
وأضاف أنه مقتنع بأن فريقه قادر على المنافسة، قائلا: "سنرى ماذا سيحدث بنهاية الموسم، الوضع مختلف الآن، ولكن مع وجود عثمان ديمبلي وأنسو فاتي، ستكون الأمور أفضل".

 

وفجر جيرارد بيكيه غضب جماهير برشلونة بعدما أكد أن ناديه غير مرشح للفوز باللقب، قائلا: “يجب أن أكون صريحًا، لسنا ضمن المرشحين للفوز باللقب. ولكن ليس هناك مشكلة من هذا الأمر، لم نكن مرشحين في مناسبات عديدة، وفي النهاية فزنا باللقب. الأمور قد تتغير كثيرًا. لا أبحث عن أعذار”.

 

وتعرض فريق برشلونة الإسباني لهزيمة مذلة أمام ضيفه بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وافتتح توماس مولر ثلاثية بايرن ميونيخ بهدف في الدقيقة 33، قبل أن يدرك روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 56، وعاد اللاعب نفسه ليعزز تقدم الفريق البافاري بهدف ثالث فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

 

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
وسدد مولر قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بأحد مدافعي بايرن ميونيخ  لتغير اتجاهها وتسكن الشباك لتصبح النتيجة 0/1  لصالح البايرن، كما سدد أحد لاعبي الوسط قذيفة قوية باتجاه مرمى برشلونة ارتدت من القائم لتجد ليفانودفسكي الذي أودعها المرمى بسهولة لتصبح النتيجة 2/0 لصالح البايرن.

 

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثالث للضيوف فى الدقيقة 86 بعدما تلاعب بدفاع برشلونة وسدد قذيفة قوية بيسراه معلنا عن الهدف الثالث لفريقه.

 

تشكيل برشلونة
تير شتيجن، بيكيه، جارسيا، أراوخو، روبيرتو، ألبا، بوسكيتس، فرينكي دي يونج، ديباي، بيدري، لوك دي يونج.

 

تشكيل بايرن ميونخ
نوير، سوليه، أوباميكانو، بافارد، ديفيز، كيميتش، جورتسكا، ساني، موسيالا، مولر، ليفاندوفسكي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية