رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ورا كل باب حكاية عائلة جيجي

أبطال عائلة جيجي
أبطال عائلة جيجي
Advertisements

تُعرض اليوم الأربعاء آخر حلقات مسلسل ورا كل باب حكاية عائلة جيجي والذي يحكي عن تأثير السوشيال ميديا في حياة الأسر المصرية، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة الحياة، والإعادة الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، وكذلك الساعة 12:00 ظهرا.

عائلة جيجي 3

دارت أحداث الحلقة 3 من مسلسل “ورا كل باب حكاية” عائلة جيجي حول الاطمئنان على صحة الجدة أصيلة بعد إستدعاء طبيب، ولقد أدمنت الجدة أصيلة عالم عائلة جيجي وتابعته بشغف وذهبت مع العائلة أثناء إجراء إعلان وتحدي طعام من التحديات التي يجرونها في أحد المطاعم.

وتبرم ملك اتفاق خفي مع صاحب المطعم بدون علم يونس على أن تحصل على أموال زيادة بدون أن يعلم يونس بالأمر، ولا تزال مريم ترفض السفر مع زوجها إلى الخارج.

عائلة جيجي 2

ودارت أحداث الحلقة 2 من مسلسل عائلة جيجي حول إكتشاف الجدة أصيلة جواني من حقيقة حياة ابنتها جيهان وأسرتها وأن جميعهم يدورون في فلك الإنترنت والسوشيال ميديا ولقد ساعدتها شهد على اكتشاف هذه الحقيقة، كما تعرفت على ملك خطيبة يونس ولم تقبلها، واختتمت الحلقة بقيام يونس بمقلب في جدته فتقع مغشيًا عليها.

 

مسلسل “ورا كل باب”

وبدأت قناة الحياة، يوم السبت الماضي في عرض، حكاية جديدة بعنوان "عائلة جيجي" ضمن الموسم الثاني من حكايات مسلسل "ورا كل باب"، وانتهت المخرجة منال الصيفي من تصوير حلقات الحكاية بالكامل في عدد من الأماكن المتفرقة.

برومو الحكاية الجديدة

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل برومو الحكاية والتي سيتم عرضها كثاني حكايات مسلسل “ورا كل باب”  وذلك عقب انتهاء حكاية كدبة كبيرة الأربعاء الماضي والتي يقوم ببطولتها أحمد زاهر وهنادي مهنى.

وتتناول حكاية"عائلة جيجي" الحديث عن السوشيال ميديا ومخاطرها وما الذي يحدث في العالم الافتراضي والعمل مكون من 5 حلقات فقط يتم عرضها من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة الحياة.

أبطال عائلة جيجي

مسلسل عائلة جيجي، بطولة الفنانة هدى الأتربي  وإسلام جمال وليلى عز العرب ونادين وهند عبد الحليم وفنانون آخرون، المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج منال الصيفى.

ورا كل باب

مسلسل "ورا كل باب" عرض قبل شهر رمضان الماضى، خلال 5 حكايات الأولى بعنوان "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين، الثانية "يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان، والثالثة "شنطة سفر" بطولة دينا وأحمد صيام، والرابعة "أيامنا الحلوة" بطولة محسن محيى الدين، منى عبد الغنى، والخامسة "ورقة ضغط" وبطولة فتحي عبد الوهاب، رشا مهدى.

وبدأت قناة “الحياة” بعرض القصة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب” السبت الماضي وحمل العمل اسم “كدبه  كبيرة” بطولة الفنان أحمد زاهر والفنانة هنادي مهنى والحكاية مكونة من 5 حلقات عرضت خلال أسبوع على أن تدخل الحواديت الأخرى في جدول العرض خلال الأسابيع القادمة.

أبطال حكاية كدبة كبيرة

مسلسل ورا كل باب حكاية كدبة كبيرة من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية