رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الليلة.. الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حكاية بيت عز

سهر الصايغ
سهر الصايغ
Advertisements

تُعرض اليوم الأربعاء الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا الجزء الثاني حكاية بيت عز، وينتظر الجمهور بشغف عرض هذه الحلقة خاصة في ظل الصدمات التي شهدتها الحلقات الماضية، وتُعرض حلقات مسلسل إلا أنا حكاية بيت عز من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء على قناة DMC.

بيت عز

والحكاية الأولى من الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا تحمل اسم حكاية بيت عز، ومسلسل إلا أنا الجزء الثاني يتكون من 6 حواديت كل حدوتة يتم عرضها في 10 حلقات. 

بدء العرض

بدأ السبت 4 سبتمبر عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا وبالتحديد حكاية بيت عز، وذلك من خلال قنوات dmc وdmc دراما وعلى منصة Watchit.

أبطال بيت عز

ويشارك في بطولة حكاية بيت عز عدد من النجوم على رأسهم سهر الصايغ ورشدي الشامي  وصفاء الطوخي، بالإضافة إلى سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وهاجر الشرنوبي، وحكاية بيت العز من تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد وإخراج أحمد يسري.

سهر الصايغ

ويذكر أن الفنانة سهر الصايغ كانت قد قدمت بطولة مسلسل "الطاووس" في رمضان الماضي، مع عدد من النجوم على رأسهم الفنان جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، والمسلسل كان من سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

إلا أنا

والجدير ذكره أن مسلسل "إلا أنا" هو مسلسل من فكرة يسرى الفخرانى، ولقد عُرضت حلقات المسلسل على قناة DMC العام الماضى وذلك من خلال 8 حكايات، وكل حكاية من حكايات المسلسل قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ولفت أنظار الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة، ومن أبرز الحكايات التي لفتت أنظار الجمهور وتابعها الكثيرون حكاية لازم أعيش وأمل حياتي وربع قيراط.

نجمات إلا أنا

وكانت حكايات المسلسل من بطولة وفاء عامر وذلك في حكاية "بنات موسى"، وأروى جودة في حكاية "سنين وعدت"، وحنان مطاوع في حكاية "أمل حياتى"، وشيري عادل في حكاية "أمر شخصى"، وكندة علوش في حكاية "ضى القمر"، وجميلة عوض في حكاية "لازم أعيش"، وريهام عبد الغفور في حكاية "ربع قيراط"، ودرة في حكاية "أول السطر".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية