رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 دقائق داخل سوبر ماركت.. تفاصيل تحرش مواطن بطفلة في الشرقية

مواطن يتحرش بطفلة
مواطن يتحرش بطفلة في صان الحجر
Advertisements

كشفت تحريات مباحث صان الحجر تحت إشراف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية ملابسات تحرش صاحب سوبر ماركت بطفلة إذ تبين أن المتهم حاول هتك عرض الطفلة حتى تعالت صرخاتها وتركها خشية افتضاح أمره.

صاحب سوبر ماركت يتحرش بطفلة

وأشارت التحريات إلى أن المتهم في العقد الثالث من العمر تقريبًا يمتلك سوبر ماركت في ذات المكان الذي تقطن فيه الطفلة البالغة من العمر 8 سنوات.

وأوضحت التحريات بقيادة رئيس المباحث أن الطفلة عندما توجهت لشراء بعض الاحتياجات من السوبر ماركت لحق بها المتهم وحال لمس أجزاء حساسة من جسدها إلا أنها قاومته وحاولت الاستغاثة فتركها خشية فضح أمره لافتة أن الأمر استغرق 3 دقائق فقط.

وأبلغت الطفلة أسرتها بما تعرضت له ما دفع والدها لإبلاغ الشرطة وانتقل رئيس مباحث صان الحجر إلى محل الواقعة وتمكنت من ضبطه.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة التحقيقات التي باشرت التحقيق.


السجن عام لطبيب الزقازيق

كشف مصدر مسئول بجامعة الزقازيق في وقت سابق مصير معيد تورط في واقعة ارتكاب فعل فاضح داخل سيارة أجرة "ميكروباص" وذلك بعدما قضت محكمة جنح مستأنف ثان الزقازيق الساعات الماضية بتعديل الحكم الصادر من محكمة جنح ثان الزقازيق الصادر بحبسه سنة مع الإيقاف إلى سنتين مع الشغل (غيابيا).
 

وقال المصدر في تصريحات لـ فيتو: القضية لم تنته حتى الآن بحكم بات ويحق للمتهم الطعن بالنقض علي الحكم الصادر ضده لافتا أن الجامعة بمجرد استلام الصيغة التنفيذية للحكم ستتخذ الإجراء المتبع في هذا الشأن وفقا للقانون ويصدر به قرار من رئيس الجامعة.

 

عقوبة ارتكاب الفعل الفاضح
 وعاقبت محكمة جنح الزقازيق في 25 فبراير الماضي الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل سيارة ميكروباص بالسجن عاما واحدا مع إيقاف تنفيذ الحكم لمدة 3 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية قبل استئناف النيابة العامة على الحكم.
 

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد الوزير لأمن الشرقية، السابق تلقى إخطارًا من قسم ثان الزقازيق بورود بلاغ من فتاة تدعى "هـ. أ. ا." 19 عامًا تتهم فيه شخصا يدعى "ع. م"، معيد حديث التخرج بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها وارتكاب فعل فاضح داخل سيارة أجرة "ميكروباص" كانت تستقلها بدائرة القسم.

صاحب سوبر ماركت يتحرش بطفلة

وبانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات اللازمة تبين صحة البلاغ، وتم ضبط المتهم الذي أنكر التهمة الموجهة له.

وتحرر المحضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام ثم التجديد له 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمتي التحرش وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة ثم إحالته لمحكمة جنح.

وأمرت النيابة العامة في نوفمبر الماضي بحبس طبيب بالشرقية احتياطيًا لاتهامه بهتك عرض مريضة أثناء توقيعه الكشف الطبي عليها.

وفي نفس السياق أمرت النيابة العامة بحبس طبيب بالشرقية احتياطيًا لاتهامه بهتك عرض مريضة أثناء توقيعه الكشف الطبي عليها.

طبيب يهتك عرض فتاة

وكان مساعد الوزير لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ لمأمور قسم ثان الزقازيق من فتاة تدعى "د. ش. ا."، 21 عاما، مقيمة بدائرة القسم تتهم فيه طبيبًا يدعى "أ. ح. م."، 40 عاما، أخصائي كبد ومناظير بمستشفى حكومي بالمحافظة بهتك عرضها داخل عيادة خيرية يعمل بها.

وتضمن المحضر أنه أثناء توجه المريضة لإجراء أشعة تليفزيونية بالعيادة أقدم الطبيب على وضع يده على موضع عفتها وهتك عرضها.

وبعرض المبلغة على الطب الشرعى جاء التقرير مطابق لأقوالها، وتبين من تحريات المباحث الجنائية صحة الواقعة.

وبضبط الطبيب أنكر التهمة الموجهة إليه، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية