رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يلتقي بالمحاربين القدماء ومصابي العمليات الحربية لاستعراض ومناقشة احتياجاتهم

لقاء محافظ الدقهلية
لقاء محافظ الدقهلية بالمحاربين القدامي
Advertisements

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عظم مكانة رجال القوات المسلحة في نفوس أبناء الوطن" مصرنا الغالية"، مشيرا إلى أنهم الحصن الحصين والدرع الواقي لحماية الوطن والحفاظ على مقدراته.

لقاء مع المحاربين القدامى 

جاء ذلك خلال لقاء " محافظ الدقهلية" اليوم الأربعاء باللواء أركان حرب مصطفى عميرة رئيس مجلس إدارة جمعية المحاربين القدماء ومصابي العمليات الحربية والوفد المرافق له من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وتناول المحافظ خلال اللقاء مطالب واحتياجات فرع الجمعية بمحافظة الدقهلية.

تقديم كافة أوجه الدعم 

وأكد محافظ الدقهلية على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للجمعية بالدقهلية لتمكينها من أداء رسالتها في رعاية أسر الشهداء وكذلك مصابي العمليات الحربية.

خدمة أسر الشهداء والمصابين 

وثمن " مختار"  الجهود المتميزة والكبيرة لجمعية المحاربين القدماء في خدمة أسر الشهداء والمصابين وتقديم الرعاية لهم.

تبادل الدروع 

وفي نهاية اللقاء تبادل محافظ الدقهلية ورئيس الجمعية الدروع تعبيرا عن التعاون الكبير والمستمر بين المحافظة والجمعية لرعاية ومساندة أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية أبناء الدقهلية من خلال كافة أنشطة وخدمات الجمعية المقدمة لهم وبتعاون كافة الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة في تحقيق مطالب واحتياجات وحل كافة المشكلات التي تواجه اسر الشهداء والمصابين.

وعلى صعيد آخر، تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مع أحد مسئولي الشركة المصرية لتدوير المخلفات الصلبة  أعمال الشركة بنطاق المحافظة للارتقاء بمستوى خدمات النظافة على مستوى المحافظة وذلك وفقا للعقد المبرم بين المحافظة والشركة.

تأهيل خطوط الفرز 

وتقوم  الشركة بأعمال التأهيل لخطوط الفرز والمباني بمصانع التدوير بنطاق المحافظة وكذا تصنيع خطوط جديدة لرفع الطاقة التصميمية لهذه المصانع إلى جانب المصانع الجديدة التي تقوم المحافظة بتنفيذها بموقع سندوب بطاقة 1200 طن يومي ومصنع المنزلة بطاقة 640 طن يومي ومصنع بشلا بمركز ميت غمر بطاقة 500 طن يومي،وكذا إستكمال المدفن الصحي بقلابشو الي جانب الاعمال التي قامت بها الشركة لتأهيل منطقة الاستقبال المؤقتة لحين الانتهاء من المدفن الصحي الدائم.

تكثيف العمل ومتابعة جادة 

وجه محافظ الدقهلية بتكثيف العمل من قبل الشركة وبمتابعة جادة من قبل الادارة العامة للمخلفات بديوان عام المحافظة وذلك حتى يشعر المواطن بتحسن ملحوظ في الخدمات المقدمة من خلال قطاع النظافة للمواطنين بأنحاء المحافظة.

وحضر الاجتماع المهندس عبده محمدين مدير عام ادارة البيئة والمخلفات بالمحافظة ود. هدير فريد مدير إدارة التخطيط والدعم الفني للمخلفات والمهندسة سلوي جابر وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة ووفد الشركة المرافق له ومهندس حمزة يحيى ممثلا عن الهيئة العربية للتصنيع.

جاء ذلك، تنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وتوجيهات  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بشأن ملف القمامة وتحسين مستوى خدمات النظافة المقدمة للمواطنين بالمحافظات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية