رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غزل المحلة يخاطب دجلة لاستعارة عمرو صالح

عمرو صالح لاعب دجلة
عمرو صالح لاعب دجلة
Advertisements

أرسل نادي غزل المحلة فاكسا رسميا لنادي وادي دجلة يطلب فيه استعارة عمرو صالح الجناح الأيسر لنادي وادي دجلة الهابط حديثا لدوري القسم الثاني.

واكد الفاكس الذي أرسله مسئولي غزل المحلة لنادي وادي دجلة على قيام مسئولي دجلة بتحديد القيمة المالية المطلوبة لاستعارة اللاعب لدعم صفوف الفلاحين في الدوري الممتاز.


يذكر أن عمرو صالح قد لعب من قبل بمدينة المحلة عندما شارك مع بلدية المحلة بدوري القسم الثاني وذلك قبل ان ينتقل لدجلة مطلع موسم 2017 ليشارك اللاعب مع دجلة لمدة ثلاث مواسم قبل ان يقوم مسئولي غزل المحلة بطلب استعارة اللاعب من دجلة بعد الهبوط لدوري القسم الثاني 

محمد عودة: سأعيش ليلا ونهارا بمدينة المحلة من أجل استعادة أمجاد غزل المحلة 

أطالب جماهير المحلة بالصبر خاصة وأننا نقوم ببناء فريق جديد وسط اسعار مبالغ فيها من جانب أندية الشركات أمثال فاركو وفيوتشر والبنك الاهلي.

وأكد عودة على أنه سيعيش ليلا ونهارا بمدينة المحلة وبين ارجاء نادي غزل المحلة  من اجل بناء فريق يليق بإسم وقيمة ومكانة نادي غزل المحلة سواء من بين ناشئين النادي او من الصفقات الجديدة.
وعن الصفقات الجديدة أكد عودة على أنه سيبدأ من مساء الليلة في البحث عن أفضل عناصر يمكن ضمها للفريق بالمحلة.

واختتم عودة تصريحاته بقطع وعد على نفسه بالعمل ليلا ونهارا من اجل تحقيق طموحات جماهير المحلة مؤكدا على أنه يعشق العمل بالاندية الجماهيرية مطالبا جماهير غزل المحلة بالوقوف في ظهر الفريق بالشكل الذي يضمن تحقيق نتائج ايجابية تساعد على استعادة أمجاد قلعة الفلاحين.

 

غزل المحلة يحصل على خدمات ثنائي الأهلي على سبيل الإعارة

أنهى مجلس إدارة نادي غزل المحلة إجراءات التعاقد مع الثنائي وليد مصطفى واحمد السيد عبدالهادي ثنائي شباب النادي الاهلي وذلك علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

وشهد إتمام الصفقة بين غزل المحلة والاهلي حضور الدكتور عصام سراج مدير التسويق بنادي مصر المقاصة والذي يرتبط به الثنائي الاهلاوي المنتقل حديثا للمحلة ارتباط خاص منذ انتقالهم للأهلي سواء من المنيا او من مياه البحيرة.

وقام غزل المحلة بالحصول على توقيع الثنائي والاستغناء الخاص بهما بعد دفع قيمة الصفقة للنادي الأهلي ليبدأ غزل المحلة في قيد الثنائي في قائمة الفريق تحت السن استعدادا للمشاركة في تدريبات الفريق.

حارس بني سويف سادس صفقات المحلة مقابل 400 ألف جنيه 

أنهى مجلس إدارة نادي غزل المحلة إجراءات التعاقد مع محمد جمال الحضري حارس مرمي بني سويف مقابل 400 ألف جنيه حصل عليها نادي بني سويف من نادي غزل المحلة.
وحضر اللاعب صباح اليوم لنادي غزل المحلة وقام بعقد اجتماع مع مجلس إدارة غزل المحلة انتهت بتوقيع اللاعب على عقود الانضمام للنادي المحلاوي لمدة أربع مواسم.
وقام نادي بني سويف بإرسال الاستغناء الخاص باللاعب إلى نادي غزل المحلة وذلك بعد الحصول على قيمة الصفقة من نادي غزل المحلة والاتفاق على نسبة 15% من عائد بيع اللاعب في حالة بيعه خلال فترة تعاقده مع غزل المحلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية