رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارلوس كيروش يصل مطار القاهرة.. وفينجادا في استقباله

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
Advertisements

وصل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خلفًا لـ حسام البدري الذي أقيل مؤخرًا.

استقبل “فينجادا”  المدير الفني لاتحاد الكرة، كيروش في مطار القاهرة. 


مؤتمر صحفي غدا

ويعقد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مؤتمرا صحفيا، غدا الخميس، في الواحدة ظهرا بقاعة المؤتمرات  لتقديم كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وجهازه المعاون.

تعيين نيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية كمستشار كارلوس كيروش

وقررت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، تعيين البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية، كمستشار كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

10 آلاف مشجع في لقاء ليبيا
من جهة أخرى، طلب مسئولو اتحاد الكرة من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع في مباراة منتخب مصر أمام نظيره الليبي، والمحدد لها التاسع من شهر أكتوبر المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكشف مصدر مسئول في اتحاد الكرة لـ"فيتو"، أن خطاب الجبلاية للجهات الأمنية طلب إقامة المباراة بإستاد القاهرة، وتضمن طلبًا آخر بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع لمؤازرة وتشجيع منتخب مصر فى هذه المواجهة الصعبة والحاسمة، خاصة أن المنتخب الليبي هو متصدر المجموعة، وقد انحسرت المنافسة بينه وبين منتخب الفراعنة، والحضور الجماهيري سيكون له دور مؤثر في تحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب بعدها بـ 72 في العاصمة الليبية طرابلس.

إصلاحات استاد القاهرة
جدير بالذكر، أن المباراة الأولى لمنتخب مصر فى التصفيات أمام أنجولا، أقيمت بإستاد الدفاع الجوي، نظرًا لوجود إصلاحات فى إستاد القاهرة، سيتم الانتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة. 
واختتم المصدر، بأنه في حال رفض الأمن إقامة المباراة باستاد القاهرة، سيكون ملعب الدفاع الجوي هو الأقرب لاستضافة المباراة.

أسماء الجهاز المعاون للبرتغالي كارلوس كيروش 
وأعلن اتحاد الكرة رسميا أسماء الجهاز المعاون للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

ويأتي الجهاز المعاون كالآتي:

- ضياء السيد مدربا عاما

- محمد شوقي مدربا

- عصام الحضري مدربا لحراس المرمى

- وائل جمعة مديرا للمنتخب خلفا لمحمد بركات

- محمد صلاح مديرا إداريا

- استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا

مباراة المنتخب الوطني المقبلة

ويواجه منتخب مصر نظيره ليبيا في التاسع والثاني عشر من أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية