رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المثلوثي والنقاز.. فتنة مبكرة في الزمالك و"تلقيح" على السوشيال ميديا

حمزة المثلوثي وحمدي
حمزة المثلوثي وحمدي النقاز
Advertisements

أعلن نادي الزمالك، ظهر اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي عودة الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز لصفوف الفريق مجددًا بعد ما كان فسخ اللاعب عقده مع فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي.

 

حمدي النقاز الذي كان قد ترك الفريق الموسم قبل الماضي في ظروف صعبة دون إذن من إدارة النادي زاعما عدم الحصول على مستحقاته المادية، قوبل خبر عودته اليوم برفض قاطع من قبل جماهير الزمالك، إذ لم يتوقع أحد أن يعود النقاز الموصوم بـ "الهارب" لصفوف الفريق مجددًا، لكن اللجنة الحالية التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب كان لها رأي آخر، وبررت قرارها بالتعاقد مع النقاز بأن النادي عاجز عن سداد الغرامة المستحقة عليه لصالح اللاعب التونسي ومن ثم اضطر للتعاقد معه وجدولة الغرامة بالاتفاق.

رفض جماهيري

لكن هذا التبرير لم تقتنع به جماهير الزمالك، وما زاد من رفضهم للصفقة أن الفريق لديه في مركز الظهير الأيمن لاعب أجنبي أيضا وهو التونسي حمزة المثلوثي الذي ظهر بمستوى مميز للغاية في الفترة الأخيرة مع الفريق كما اختير في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده مؤخرا بعد تألقه بقميص الزمالك.

 

منشور مثير للمثلوثي

حمزة المثلوثي نفسه بدا وكأنه غاضب ومندهش من الصفقة وكتب رسالة مثيرة اليوم عبر حسابه على إنستجرام قائلًا: "الناس معادن ونفائس.. منها الغالي ومنها الرخيص".

 

منشور المثلوثي اعتبره الجمهور رسالة موجهة، وتضامن معه أيضا بعض لاعبي الزمالك الذين دخلوا على خط الأزمة حيث كتب محمد عبد الغني مدافع الفريق: "الناس بتشتري المعووج.. وتتعوج على الشاري".

 

عبد الله جمعة أيضا الظهير الأيسر للفريق نشر صورة له برفقة حمزة الملثوثي عبر حسابه على إنستجرام كنوع من الدعم له دون أن يعلق وتفاعل معه عدد من جمهوره ومتابعيه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية