رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يكرم مؤمن زكريا في احتفالية تدشين النجمة العاشرة

احتفالية تدشين النجمة
احتفالية تدشين النجمة العاشرة على ملعب التتش
Advertisements

شهدت احتفالية تدشين النجمة العاشرة  تكريمًا خاصًّا للنجم مؤمن زكريا لاعب الأهلي، الذي تعذر حضوره لظروف خاصة.

مشوار مؤمن زكريا مع الأهلى

وشهدت احتفالية تدشين النجمة العاشرة التي تقام على ملعب التتش بالجزيرة عرض فيديو تسجيلي عن مشوار النادي الأهلي عبر التاريخ في بطولات دوري أبطال إفريقيا، الذي شهد تتويجه عشر مرات.

تكريم محمد عبد الوهاب

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكريم الراحل محمد عبد الوهاب نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال احتفالية الأهلي لـ«تدشين النجمة العاشرة» التي أقيمت في الثامنة من مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


وتم عرض فيلم تسجيلي عن مسيرة الراحل محمد عبد الوهاب، ومشاهد من حديثه وعشقة وتمسكه بالنادي الأهلي،حتي اللحظات الأخيرة من عمره.


وحرص محمود الخطيب،علي استقبال والدة محمد عبد الوهاب بمجرد صعودها الي المنصة، وسط تصفيق حار من جميع الحضور،
وتم عرض صورة على الشاشة اثناء تكريمها من رئيس النادي مكتوبا عليها "ستظل أما لجميع اللاعبين".

 

الأهلي يكرم الراغب والقيعي ‏في احتفالية تدشين النجمة العاشرة


وحرص مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب،  على تكريم محرم ‏الراغب عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس ‏الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق، ضمن احتفالية تدشين النجمة العاشرة على ‏تي شيرت النادي، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب التتش.‏


وخلال احتفالية تدشين النجمة العاشرة  تم عرض فيديو تسجيلي استعرض مسيرة الكابتن محرم الراغب كلاعب سباحة في النادي،ثم عضوية مجلس الادارة، ثم مديرا تنفيذيا للنادي.


كما تم عرض فيديو تسجيلي آخر تضمن مسيرة المهندس عدلي القيعي،في خدمة النادي الاهلي، والمناصب الادارية التي تولاها والنجاحات الكبيرة التي حققها للنادي.


وكرم محمود الخطيب رئيس النادي، الثنائي، ومنحهما درع الأهلي.


ويعد تكريم القيعي والراغب استكمالًا للسياسة التي يتبعها المجلس، برئاسة الكابتن الخطيب، في ‏تكريم الرموز الذين خدموا الأهلي بكل إخلاص وتفانٍ على مدى سنوات ‏عملهم.‏

وصول وزير الشباب والرياضة إلى احتفالية الأهلى

وكان وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، قد وصل إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لحضور احتفالية النادي بـ«تدشين النجمة العاشرة». وكان في استقباله الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، كما وصل المهندس هاني أبو ريدة، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

ووجه مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية تدشين النجمة العاشرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية