رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بمشاركة أحمد عادل عبد المنعم.. الإسماعيلي يخوض تدريباته بقيادة محمد حمص

الإسماعيلي
الإسماعيلي
Advertisements

واصل الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته اليومية مساء اليوم الثلاثاء استعدادًا لانطلاق النسخة الجديدة من الدوري المصري الممتاز المقرر لها يوم ٢٥ أكتوبر المقبل.

وقاد مران اليوم كل من محمد حمص ومحمد إبراهيم مدربي الدراويش، على أن يتواجد طلعت يوسف المدير الفني للفريق اعتبارًا من يوم السبت المقبل.

مشاركة أحمد عادل 

و ركز الجهاز الفني للإسماعيلي خلال مران اليوم على الجوانب البدنية، في ظل الراحة الكبيرة التي حصل عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية عقب انتهاء الموسم الماضي.

 

وشارك أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الدراويش الجديد القادم من الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في المران الذي أقيم على ملعب ”أنوس“ المخصص لاستضافة تدريبات الفريق الأول.

 

طلعت يوسف يوقع رسميًّا للإسماعيلي

ووقع طلعت يوسف المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي وأعضاء جهازه الفني المعاون على عقود تولي تدريب الفريق، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وشهد التوقيع حضور كل من المستشار محمد الكلية عضو مجلس الإدارة،أمين الصندوق، وعلي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان عضو اللجنة الفنية، المشرف على الفريق الأول فضلا عن محمد إسماعيل المدير المالي للنادي.

طلعت يوسف مديرًا فنيًّا للإسماعيلي

وأسندت اللجنة الفنية بالاسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة إلى طلعت يوسف الإدارة الفنية للفريق، خلفا لايهاب جلال فى ظل خبراته الفنية المتراكمة بجانب قدراته على تطوير الفريق ووضعه فى مكانه المعروف بين الكبار.

 

جهاز طلعت يوسف

وضم الجهاز الفني كلًّا من:
طلعت يوسف.. مديرًا فنيًّا
محمد صلاح أبو جريشة.. مديرًا للكرة.
محمد إبراهيم..مدربًا.
محمد حمص..مدربًا.
خالد عبد الله.. مدربا لحراس المرمى.
دكتور أحمد عبد اللطيف.. مخططًا للأحمال.

 

تصريحات طلعت يوسف 

وأكد طلعت يوسف المدير الفنى الجديد للنادي الإسماعيلي، أن الإسماعيلي اسم كبير ولكن الاسم ليس لاعبا في الملعب، ولابد من تدعيمات كبيرة لتحقيق طموحات الجماهير.

 

وأضاف: “التدعيمات ستحدد بشكل كبير شكل الفريق الموسم القادم، الفريق في مرحلة انتقالية وبنحاول نعيد ترتيب الأوراق الفترة القادمة.

 

وتابع: “طموحي ليس له سقف ولكن لابد من وجود أدوات لتحقيقها، لذلك نطالب جمهور الإسماعيلي بالصبر. الإسماعيلي مر بظروف صعبة”.

 

واستكمل حديثه قائلًا: “من الصعب فريق كان ينافس علي الهبوط في الموسم الماضي ونطالب منه إحراز بطولة بعدها بعام هذا لا يحدث في أي مكان في العالم”.

 

وعن سبب رحيله عن الفريق منذ أشهر قبل توليه المسؤولية قال: “رحلت عن الإسماعيلي في بداية الموسم بعد ٣ ساعات فقط، إتخذت القرار في نصف ساعة داخل النادي بسبب بعض الأمور.

 

وأنهى تصريحاته: “وجود علي أبو جريشة وعماد سليمان سبب قبول تدريب الاسماعيلي، وسأعتمد على رأي اللجنة الفنية والجهاز الفني لتحديد الراحلين لضيق الوقت وعدم الدراية الكاملة باللاعبين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية