رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف زكي يتواصل مع أسرة الفنان أحمد هيبة بعد وفاته في حادث سير

الفنان الراحل أحمد
الفنان الراحل أحمد هيبة
Advertisements

توفي الفنان أحمد هيبة إثر حادث سير أليم أمس الإثنين.

والفنان أحمد هيبة شارك في عدد من الأعمال من خلال بعض الأدوار الثانوية من أبرز هذه الأعمال: غش الزوجية، والكبير أوي، وتفاحة آدم، وسوبر ميرو، لما تامر ساب شوقية، وغيرها من الأعمال.

 

 الفنان أحمد هيبة لديه ثلاثة أطفال أكبرهم في سن السابعة وكان ينتظر مولودا رابعا، وناشد الفنان إبراهيم عمران الوسط الفني بضرورة الوقوف بجانب أسرته.

أشرف زكي

وتواصلت فيتو مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية فقال إنه تواصل اليوم مع زوجة الفنان الراحل، وأبلغها بأن النقابة ستكون تحت أمرها في أي شيء.

 

وأضاف نقيب الممثلين، أن النقابة لا يمكن أن تتأخر على أحد ونحن في الوسط الفني أسرة واحدة ولا يمكن أن نتأخر عن أحد".

 

مشاركاته في السينما

 

ومن أبرز الأعمال السينمائية التي شارك فيها الفنان الراحل أحمد هيبة أفلام: تيتة رهيبة، وعمارة يعقوبيان، فرح، مافيا، الرجل الأبيض المتوسط، وغيرها من الأعمال".

 

يذكر أن الوسط الفني شهد مؤخرا أيضا  وفاة الفنان ماهر سليم داخل أحد مستشفيات دار السلام بعد صراع مع المرض.

 

ماهر سليم

والفنان الراحل ماهر سليم حاصل على بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج، وعرفه الجمهور من خلال شخصية "زيكا" في مسلسل الأطفال الشهير "بوجي وطمطم"، وأيضًا عمل في عدة أفلام مع المخرج المصري العالمي يوسف شاهين وأيضًا المخرج خالد يوسف.

 

أعماله المسرحية

وقدم سليم للمسرح العديد من الأعمال كممثل ومخرج منها: العيال تكسب، زمبليطة في المحطة، الزوبعة، الزيارة انتهت، حدث في وادي الجن، علاء الدين وغيرها.

وشغل الفنان الراحل ماهر سليم العديد من المناصب الإدارية بالمسرح منها نائب مدير عام الطليعة 2010، ثم مديرا عاما لمسرح الطليعة 2012، ثم تولى رئاسة البيت الفنى للمسرح عام 2013.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية