رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد علامة القاضية ممكن في استاد القاهرة.. اعرف طريقة إضافة مكان على خرائط جوجل

إضافة مكان على خرائط
إضافة مكان على خرائط جوجل
Advertisements

ظهرت مؤخرا 5 كلمات جديدة على خرائط جوجل  بجوار استاد القاهرة الدولي فبمجرد كتابة  بحث على خريطة جوجل بأي من الكلمات التالية “القاضية ممكن، أي قذيفة جاءت يا باتشيكو، هو ولدنا أفشه هو تسعتاشر، تماس لمعلول، رأسية محمود علاء” ستقودك الخريطة إلى استاد القاهرة الدولي الذي استضاف نهائي القرن بين الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2020.

 وترصد فيتو بهذه المناسبة طريقة اضافة مكان على خرائط جوجل:

طريقة إضافة مكان على خرائط جوجل

يمكنك إضافة الأماكن غير المُدرَجة على الخريطة، ويتم عرض المكان بشكل علني بعد إضافته، وتشمل الأماكن التي يمكنك إضافتها المعالم أو المقاهي أو الأنشطة التجارية المحلية الأخرى.

الدخول على جوجل بحساب جي ميل الخاص بك.

الدخول إلى خرائط جوجل.

إضافة مكان غير مُدرَج على الخريطة.
افتح خرائط Google على جهاز الكمبيوتر.
ابحث عن عنوان المكان غير المُدرج على الخريطة.
انقر على إضافة مكان غير مُدرَج على الخريطة.

تسجيل البيانات التي تريد إضافتها إلى المكان واتبع باقي تعليمات جوجل.
 

إضافة معلومات عن نشاطك التجاري
 

ويمكن استخدام "نشاطي التجاري على Google" لإعداد ملف تجاري مجانًا، وباستخدام ملف تجاري، يمكنك إدارة التفاصيل مثل ساعات عمل نشاطك التجاري وعنوانه وصورته بسرعة. 

وعليك المطالبة بملكية نشاطك التجاري وإثباتها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي.

خسارة النادي الأهلي بطولة الدوري

في هذا الصدد، أوضح تامر محمد خبير تكنولوجيا المعلومات، أنه بعد خسارة النادي الأهلي بطولة الدوري العام هذا الموسم، جماهير النادي الأهلي حاولت فعل أي شيء يظهر بطولة دوري أبطال أفريقيا التي حصل عليها الفريق على جوجل والخريطة العالمية.

وأضاف محمد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جاسمين طه زكي مقدمة برنامج «مساء DMC» الذي يعرض عبر شاشة «DMC»، أن إدراج الأسماء على جوجل متاح للجميع مع انتظار بعض التأكيدات من الناس بشأن البيانات، مردفًا: «عند كتابة المستخدمين للكلمات المذكورة أكثر من مرة ومنحت review بـ5 نجوم فإن جوجل سيعتمد المكان ويقوم بتثبيته، لأن جوجل لا ينزل على الأرض ويتأكد من صحة المعلومات».

واستكمل: أرى أن عددا من مشجعي النادي الأهلي كتبوا هذه الكلمات على ستاد القاهرة وطلبوا من أصدقائهم العاشقين للنادي الأهلي أن يستخدموا هذه الكلمات والمواقع لكي يزداد ثباته على جوجل، وإذا وصلت لجوجل تعليقات كثيرة حول أن هذه الأماكن خاطئة فإنه سيراجعها، وقد تحذفه شركة جوجل»

جوجل بيزنس
بينما قال أحمد السخاوي الخبير التقني أنه يوجد تطبيق يدعي جوجل بيزنس خاص بحسابات مديرين الأعمال علي جوجل، مؤكدا علي أنه يمكن من خلاله إضافة أي مكان علي جوجل.

وأوضح السخاوي في تصريح لـ “فيتو” أن من السهل جدا إضافة أي مكان، ويستطيع أي شخص إضافته، منوها على أنه لا يخضع لرقابة جوجل، وبالتبعية يمكن عمل أي شيء عليها من إضافة أسماء أماكن أو أسماء قصف جبهة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية