رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسطورة ليفربول: محمد صلاح يستحق أعلى راتب مثل رونالدو

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

طالب جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول الإنجليزي، إدارة النادي بمنح النجم المصري محمد صلاح أعلى راتب حتى لا تحدث أزمة بسبب تجديد عقده.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن رغبة محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، لتجديد تعاقده الذي ينتهي مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعله من أغلى لاعبي الدوري الإنجليزي.
وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "عندما تختار تشكيلة ليفربول الأفضل في التاريخ، ستجد دائما لاعبين في كل المراكز، ولكنك لن تجد لاعبا في الجناح الأيمن".

وأوضح: "سيكون محمد صلاح في هذا المركز، سيكون في تشكيلة ليفربول الأفضل في التاريخ عندما ينهي مسيرته، ولا شك بالنسبة لي في ذلك".

وعلى الرغم من نفي صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية لتلك الأنباء، إلا أن كاراجر طالب بالموافقة على طلبات محمد صلاح، وجعله من بين أصحاب أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي، مشبها  بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الغريم التقليدي مانشستر يونايتد.

وكشفت مصادر إنجليزية عن توجه الحكومه الانجليزيه نحو إقرار نظام جديد للسفر ودخول البلاد بدلا من نظام إشارات المرور المعمول به حاليا والذي يعتمد على تصنيف الدول إلى مناطق خضراء وبرتقالية وحمراء ولان مصر تقع في تصنيف المنطقة الحمراء فقد تعذر وصول محمد صلاح إلي القاهرة في لقاء أنجولا الأول في تصفيات المونديال وشارك في اللقاء الثاني أمام الجابون في الجابون.

نظام جديد للسفر
وأشارت المصادر إلى أن النظام الجديد للحكومة الإنجليزية يعتمد على (سافر... أو لاتسافر) شريطة أن يكون الشخص الذي يسافر ويعود لابد ان يكون قد حصل على جرعتي لقاح كورونا مع إجراء تحليلات سريعة في المطار قبل السفر وبعد العودة وهو النظام المزمع إقراره مع نهاية شهر سبتمبر الحالي أو مع مطلع الشهر القادم والذي معه ستصبح مشاركة محمد صلاح مؤكدة.

أسباب القرار
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أجرى اتصالات بالحكومة الإنجليزية من أجل البحث عن حلول جديدة بعد حدوث أزمة لقاء البرازيل والأرجنتين خاصة مع نزول مسئول الصحة بالبرازيل لإقصاء عدد من لاعبي الأرجنتين الذين يلعبون في الدوري الإنجليزي وضرورة تخفيف القيود بعد ان هددت بعض الاتحادات الأهلية بفرض عقوبات على لاعبيها المتخلفين عن الانضمام لمعسكرات المنتخبات الوطنية خلال فترات الاجنده الدوليه.

تعهد الحكومة الإنجليزية 
وقد تعهدت الحكومة الإنجليزية للاتحاد الدولي لكرة القدم بدراسة الموقف واتخاذ إجراءات أقل تعقيدا وتتميز بالسهولة عن الإجراء الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية