رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيونداي ترعي بطولة سي آي بي مصر الدولية المفتوحة للإسكواش

سيارات 2021
سيارات 2021
Advertisements

ترعى شركة هيونداي من جي بي غبور أوتو الرائدة في صناعة وإنتاج السيارات، النسخة الثالثة من بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2021 البلاتينية للرجال وللسيدات، تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار، والتي تعد واحدة من أكبر 8 البطولات البلاتينية عالميًا وتنظمها شركة IEvents وذلك خلال الفترة من ١٠ وحتى ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ في مدينة نيو جيزة والأهرامات.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص هيونداي على دعم قطاع هام ومثمر مثل قطاع الشباب والرياضة، وذلك إيمانًا بأن الرياضة المصرية من أهم الركائز التي تبني عقول الشباب المصري وتدفعه للأمام لتحقيق إنجازات محلية وعالمية.

 

فيما يشارك في منافسات البطولة 96 لاعبًا ولاعبة من أفضل لاعبي العالم في الاسكواش من 26 دولة حول العالم، وستقوم شركة هيونداي خلال فعاليات البطولة بتخصيص سيارات توسان وإلنترا وكريتا للاعبين العشرة الكبار المشاركين لتظل معهم طوال فاعليات البطولة، منهم اللاعب محمد الشوربجي، واللاعب علي فراج، واللاعبة نور الشربيني واللاعبة نوران جوهر، واللاعب كميل سيرمي، واللاعب طارق مؤمن، واللاعب مروان الشوربجي، واللاعب بول كول، واللاعبة أماندا صبحي، واللاعبة سارة جين بيري. كما ستوفر هيونداي في البطولة مكان لعرض السيارة توسان 2022 للتعرف عليها عن قرب، وذلك لحرص جي بي غبور أوتو وهيونداي على التواصل الدائم مع قاعدة عملائهم والاستمرار في جذب ثقتهم وولائهم.

 

وقالت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو: "تحرص هيونداي من خلال وكيلها المعتمد جي بي غبور اوتو على دعم قطاعات مختلفة مثل قطاع الشباب والرياضة، وذلك إيمانًا منها بأهمية التنمية بمختلف المجالات التي تخدم المجتمع المصري وتعمل على تعزيز رؤية مصر ٢٠٣٠. وعليه، حرصنا هذا العام أن نشجع وندعم واحدة من أهم الرياضات التي تحقق نجاحًا هائلًا محليًا ودوليًا وهي رياضة الاسكواش. فنحن نرى أن تلك الرياضة الاّن لا تقل شهرة عن كرة القدم وكرة اليد وغيرهم من الألعاب، فهي تمتلك قطاع كبير من المشجعين، إضافةً إلى نماذج كثيرة مشرفة رفعت اسم مصر عالميًا.

 

وتابعت: "ترعى شركة هيونداي بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2021 البلاتينية هذا العام، نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته البطولة خلال الأعوام السابقة، مما شجع هيونداي على أهمية أن تكون شريكًا هامًا ومؤثرًا في هذا النجاح. 

 

وخلال الفعاليات خصصت هيونداي مجموعة من السيارات ذات الإمكانيات العالية والرفاهية اللامتناهية ليستخدمها اللاعبين المشاركين في البطولة لتكن هي وسيلة الانتقال الخاصة بهم من وإلى البطولة".

 

الجدير بالذكر أن بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2021 البلاتينية، تأتي تأكيدًا على الإنجازات التي حققتها مصر في لعبة الاسكواش، حيث استحوذ اللاعبون المصريون على أعلى التصنيفات العالمية للاسكواش، بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه هذه البطولات في تنشيط السياحة والترويج لمصر كدولة تمتلك الكثير من الإمكانيات التي تجعلها قادرة على تنظيم الأحداث والبطولات العالمية.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية