رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أوروبا.. ميسي ونيمار يتصدران قائمة باريس سان جيرمان أمام بروج

ميسي
ميسي
Advertisements

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بروج نظيره سان جيرمان، غدًا الأربعاء، في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات.

وشهدت قائمة سان جيرمان عودة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد غيابه عن مباراة كليرمون فوت في الدوري، استعدادًا لظهوره الأول مع الفريق الباريسي في دوري الأبطال.

كما عاد أيضًا البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد غيابه عن مباراة كليرمون فوت، فيما استمر غياب سيرجيو راموس وخوان بيرنات.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:

نافاس، حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، مبابي، باريديس، إيكاردي، نيمار، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، ديالو، دراكسلر، مينديز، إيميمبي، ميسي، بيتشيابو، ألوا، بيتومازالا، دوناروما، لوتيليه

ويقع باريس سان جيرمان ضمن فرق المجموعة الأولي التي تضم كلًا من مانشستر سيتي وكلوب بروج إلى جانب لايبزيج.

ويلتقي برشلونة الإسباني مع بايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة
ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على برشلونة، في التاسعة مساء الثلاثاء، بملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
برشلونة يرغب في تحقيق الفوز من أجل الثأر من هزيمته الثقيلة أمام بايرن في الموسم قبل الماضي بثمانية أهداف مقابل هدفين بينما يسعى بايرن لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

غياب نجوم بايرن ميونخ
وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن بايرن ميونخ سيدخل تلك المباراة دون عدد من أوراقه الرابحة، مثل سيرجي جنابري، وروبرت ليفاندوفسكي، إضافة إلى مارسيل سابيتزر، بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة، أن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، سيدفع بالفرنسي كينجسلي كومان والكاميروني إريك مكسيم تشوبو موتينج، لتعويض غياب الثنائي جنابري وليفاندوفسكي.

هزيمة قاسية في آخر مواجهة
جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين بايرن ميونخ وبرشلونة، حمسها الفريق البافاري لصالحه بنتيجة 8-2، وذلك في ربع نهائي نسخة 2020.

حكم المباراة 
وتم تعيين الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، لإدارة مباراة برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني المقررة الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية