رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكاية بيت عز.. لحظة اعتراف عماد لعاليا بحقيقة المكالمة الدولية في الخطوبة| فيديو

سهر الصايغ
سهر الصايغ
Advertisements

حكاية بيت عز.. حاولت عالية معرفة سر المكالمة التي توتر منها عماد في الخطوبة ويؤكد لها أنها من سيدة تطارده منذ أن كان في الخليج وتكشف مكالمة له مع صديق أن ثمة سيدة تطارده، ويحاول الهرب منها وبينما هو نائم تدل سنية هذه السيدة على مكان تواجد عماد.

دارت أحداث الحلقة 8 من مسلسل إلا أنا حكاية بيت عز حول خطوبة عاليا وعماد في منزل عاليا وسط تواجد الأصدقاء والمحبين، وفي ظل حزن معتصم، وتنجح سنية في بيع إحدى شقق العمارة والحصول عليها، وعلى جانب آخر ترى عاليا هيثم وهو يستقبل منى في مكتبه في إشارة أكيدة لاستمراره في خيانته لزوجته وصديقتها شهد.

إلا أنا حكاية بيت عز 7

دارت أحداث الحلقة 7 من مسلسل إلا أنا حكاية بيت عز حول إعتراف المهندس وائل بتحرشه بعلياء، ولقد تم فصله من منصبه كمدير للشركة وتعيين هيثم بدلًا منه وتعود علياء إلى مكانها في الشركة، وعلى جانب آخر يكتشف عارف أن سنية تحاول إقناع السكان ببيع الشقق الخاصة بهم ويدخل في مشادة معها هي وعماد ويرفض طلب عماد للإرتباط بعلياء، ويواصل هيثم خيانته لشهد، أما معتصم فيستعد للذهاب إلى علياء لخطوبتها ولكن عماد يسبقه ويوافق عارف على ارتباط عماد وعلياء ويعترف للأخيرة أنه مصاب بالقلب وسيجري عملية قريبًا. 

موعد عرض الحلقة 9

تُعرض حلقات مسلسل إلا أنا حكاية بيت عز من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء على قناة DMC، وسوف تُعرض الحلقة 9 من المسلسل اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر.

بيت عز

والحكاية الأولى من الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا تحمل اسم حكاية بيت عز، ومسلسل إلا أنا الجزء الثاني يتكون من 6 حواديت كل حدوتة يتم عرضها في 10 حلقات. 

بدء العرض

بدأ السبت 4 سبتمبر عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا وبالتحديد حكاية بيت عز، وذلك من خلال قنوات dmc وdmc دراما وعلى منصة Watchit.

أبطال بيت عز

ويشارك في بطولة حكاية بيت عز عدد من النجوم على رأسهم سهر الصايغ ورشدي الشامي  وصفاء الطوخي، بالإضافة إلى سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وهاجر الشرنوبي، وحكاية بيت العز من تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد وإخراج أحمد يسري.

إلا أنا

والجدير ذكره أن مسلسل "إلا أنا" هو مسلسل من فكرة يسرى الفخرانى، ولقد عُرضت حلقات المسلسل على قناة DMC العام الماضى وذلك من خلال 8 حكايات، وكل حكاية من حكايات المسلسل قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ولفت أنظار الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة، ومن أبرز الحكايات التي لفتت أنظار الجمهور وتابعها الكثيرون حكاية لازم أعيش وأمل حياتي وربع قيراط.

نجمات إلا أنا

وكانت حكايات المسلسل من بطولة وفاء عامر وذلك في حكاية "بنات موسى"، وأروى جودة في حكاية "سنين وعدت"، وحنان مطاوع في حكاية "أمل حياتى"، وشيري عادل في حكاية "أمر شخصى"، وكندة علوش في حكاية "ضى القمر"، وجميلة عوض في حكاية "لازم أعيش"، وريهام عبد الغفور في حكاية "ربع قيراط"، ودرة في حكاية "أول السطر".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية