رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليونانية الحديثة ببورسعيد تستقبل معلمي شرق التعليمية لتلقي جرعة لقاح كورونا الثانية|صور

تطعيمات كورونا ببورسعيد
تطعيمات كورونا ببورسعيد للمعلمين
Advertisements

شهدت المدرسة اليونانية الحديثة التابعة لمطرانية الأقباط الأرثوذكس بـ بورسعيد اليوم حملة لإعطاء معلمين وإداريين إدارة شرق التعليمية ببورسعيد الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك بناء على تعليمات وتوجيهات الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتور أحمد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، وحضور عزيزة رفعت مدير إدارة شرق التعليمية.

ورفعت مدرسة اليونانية الحديثة ببورسعيد برئاسة مدير المدرسة موريس فريد وبتوجيهات مطران بورسعيد الأنبا تادرس حالة الاستعدادات القصوى لتنظيم واستقبال موظفي مديرية الصحة ببورسعيد ومعلمين مدارس إدارة شرق لإجراء عملية تلقي اللقاح. 

عدم التزاحم

وشهدت عملية تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد بالمدرسة اليونانية الحديثة حالة من الاستقرار، وعدم التزاحم ووقوف كل المعلمين والإداريين في صفوف منظمة، وبالفعل تلقي كل العاملين بمدارس إدارة شرق التعليمية المتقدمين الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد.

خمسة مراكز

وكان قد أعلن الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة الصحة ببورسعيد في تصريحات صحفية له بأنه هناك تعاون بين مديرية الصحة بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم وتم التنسيق لتخصيص 5 أماكن لتطعيم المعلمين والإداريين والموظفين بالمدارس بجرعات فيروس كورونا المستجد، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتطعيم كل المنخرطين بالعملية التعليمية قبل بدء العام الدراسي الحالي"

إقبال كبير من المعلمين 

وعلى جانب متصل أكد الدكتور أحمد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة ببورسعيد بأنه كان هناك إقبال كبير من المعلمين لتلقي التطعيم، وتم تطعيم عدد كبير منهم بلقاح كورونا المستجد كجرعة أولى وثانية أيضا.

وعلى جانب آخر طمأن وكيل وزارة الصحة ببورسعيد أهالي المحافظة بأن هناك فرق متحركة تجوب كافة أرجاء المصالح الحكومية، والنوادي، ودور العبادة من مساجد وكنائس، بجانب أنه تم استهداف عدد كبير من المصانع مثل مصانع شرق بورسعيد، والقرى السياحية وذلك لتطعيم العاملين والموظفين فيها والمترددين عليها أيضا ".

محرك البحث العالمي

جدير بالذكر أنه قد تزايد البحث من قبَل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر محرك البحث العالمي عن  تسجيل لقاح كورونا بوزارة الصحة والسكان، وذلك عقب إعلان وزارة الصحة أنه لن يتم تطعيم أي مواطن دون التسجيل على موقع الوزارة وكتابة البيانات الشخصية التي حددتها من أجل الحصول على اللقاح. 

بالإضافة إلى أن اللقاحات متاحة في مراكز التطعيم التي خصصتها الدولة في كافة المحافظات، محذرة من عدم الانسياق وراء بعض مروجي الشائعات في مواقع السوشيال ميديا بتوفير اللقاحات مقابل سداد مبالغ مالية نظير التطعيم

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية