رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب يوفنتوس: لسنا مرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا

ماسيميليانو أليجري
ماسيميليانو أليجري

أكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن فريقه ليس مرشحا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي. 

وأكد أليجري خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة يوفنتوس أمام مالمو في دوري أبطال أوروبا، أن الفريق الإيطالي كان دائما من المرشحين في السنوات الأخيرة لأنه خاض نهائيين في آخر 7 مواسم، إلا أن العام إذا تأهل لدور الثمانية على الأقل ستكون الفرص متاحة أمامه.

ووصل الفريق الإيطالي إلى نهائي دوري الأبطال مرتين في آخر سبعة مواسم، لكنه خرج من دور الـ16 في الموسمين الماضيين.

وأضاف أليجري: ”الآن بعد التحدث مع رئيس النادي، الهدف هو التأهل لدور الثمانية بعد ما حدث في آخر موسمين، وعند الوصول لهذه النقطة أي شيء قد يحدث. يجب أن نحاول الفوز باللقب من هذه النقطة، هذا العام لسنا ضمن المرشحين، لكن هذا لا يعني أننا لا نملك الرغبة في الفوز. الأمران مختلفان“.

وبعد إنهاء الموسم الماضي في المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى الإيطالي تحت قيادة المدرب السابق آندريا بيرلو، واصل يوفنتوس التعثر منذ عودة أليجري لبدء فترة ثانية في مايو الماضي، حيث نال الفريق نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات بالدوري عقب الخسارة 2/1 من نابولي، يوم السبت الماضي.

وقال أليجري: ”الأمور ليست على ما يرام حاليا، رغم أن الأداء كان مقبولا، حدثت الكثير من الأخطاء الفردية، يجب أن ندافع بشكل أفضل في الضربات الثابتة، ويوم السبت أمام نابولي اتخذنا قرارات سيئة في الملعب ويجب أن نركز غدا“.

 

نابولي يخطف فوزا قاتلا على يوفنتوس

وتمكن فريق نابولي من تحقيق فوزًا قاتلًا على حساب نظيره يوفنتوس، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، بملعب دييجو مارادونا، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.


أهداف نابولي ويوفنتوس

وتقدم ألفارو موراتا لفريق يوفنتوس في الدقيقة 10، ثم تعادل ماتيو بوليتانو لفريق نابولي بالدقيقة 57، بينما سجل كاليدو كوليبالي هدف الفوز لفريق الجنوب بالدقيقة 85.

وبفوز نابولي، رفع فريق الجنوب رصيده إلى 9 نقاط بصدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند نقطة واحدة بالمركز الـ 16.

Advertisements
الجريدة الرسمية