رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صرف مكافأة نهاية الخدمة للصحفيين المحالين على المعاش.. الأربعاء

الوطنية للصحافة
الوطنية للصحافة
Advertisements

أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي، أنه سيتم صرف مكافأة نهاية الخدمة للصحفيين المحالين للمعاش بالمؤسسات الصحفية القومية عن شهر مايو ٢٠٢١ وحتى أوائل شهر يونيو ٢٠٢١، يوم الأربعاء المقبل الموافق ١٥ سبتمبر ٢٠٢١. وسيتم تحويل المكافأة للزملاء على حساباتهم البريدية أو البنكية.

 

و تقوم الهيئة بالتنسيق مع وزارة المالية لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لصرف بقية المستحقات المتأخرة للصحفيين المحالين للمعاش.

يذكر أن الهيئة الوطنية للصحافة، أعلنت  في سابقة هي الأولى من نوعها، سيجري صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء المحالين للمعاش بالمؤسسات الصحفية القومية عن الفترة من 19 فبراير 2020 حتى 31 ديسمبر 2020. 

وقالت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي إنه للمرة الأولى تقوم الهيئة بصرف مكافأة نهاية الخدمة عن فترة عشرة أشهر دفعة واحدة، حرصًا منها على مصلحة الزملاء المحالين للمعاش، وتقليل الفجوة الزمنية لصرف مكافأة نهاية الخدمة.

وأكد الشوربجي أنه سيتم صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء المحالين للمعاش بالمؤسسات الصحفية القومية عن الفترة من 19 فبراير 2020 حتى 31 ديسمبر 2020، يوم الخميس الموافق 2021/7/15 وسيتم تحويل المكافأة للزملاء علي حساباتهم البنكية أو البريدية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية