رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انطلاق الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بأسوان

حملة لإزالة التعديات
حملة لإزالة التعديات فى أسوان
Advertisements

 أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن أنطلاق الموجة الــ 18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والتي يتم تنفيذها على 3 مراحل خلال أشهرسبتمبر وأكتوبر، ونوفمبر تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة وأسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات.

يأتى ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

 وقال اللواء أشرف عطية إن أجهزة المحافظة قد أتمت أستعداداتها لتنفيذ الموجة الحالية من حملات الإزالة في ظل تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، بالأضافة إلى مديرية أمن أسوان،موضحا ان هناك متابعة المستمرة على مدار اليوم من خلال اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة وغرفة العمليات الرئيسية  مع كافة الوحدات المحلية للوقوف علي تنفيذ قرارات الإزالة للتعديات بالمراكز والمدن.

 ومن جانبه أكد السكرتير العام للمحافظة على أنه تم اليوم البدء في حملات الأزالة للتعديات على أراضي مباني أملاك الدولة بنطاق مدن وقري مركز أدفو حيث تم أزالة ٨ حالات تعدي بقرية القنان بمساحة ٢١٣٢ م٢، كما تم إزالة ١٢ حالة تعدّ بمدينة البصيلية بمساحة ٦٦١٨، مشيرًا إلى أنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسوان فقد تم عقد أجتماع تحضيري تم خلاله الإعداد والتنسيق التام مع كافة الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لبدء تنفيذ الموجة الـ18 ، كما تم إعداد جدول زمنى يغطى كافة مراكز ومدن المحافظة.

 وكشف حازم عزت بأن الموجة الحالية من حملات الإزالة  يتم تنفيذها على 3 مراحلة متتالية حيث تبدأ  المرحلة الأولى "اليوم الاثنين" 13 سبتمبر الجاري وتنتهى 3 أكتوبر المقبل، مضيفًا بأن ستبدأ بعدها المرحلة الثانية خلال الفترة من 11 إلى 29 أكتوبر، بينما تليها المرحلة الثالثة  في الفترة من 6 إلى 26 نوفمير القادم،وذلك في ظل متابعة يومية من اللواء أشرف عطية.

وكان  اللواء أشرف عطية تفقد اليوم حزمة من المشروعات المتنوعة بمختلف قطاعات العمل العام بقرى الرديسية بحرى والطوناب والتي تخدم حوالى  120 ألف نسمة بـ 44 قرية فرعية ونجع تابعين للوحدات المحلية بمركز أدفو، وقد رافقه فى جولته الميدانية نائب المحافظ أحمد شعبان، والقيادات التنفيذية.

 حيث وجه محافظ أسوان المسئولين بإنشاء أسوار وأبراج حراسة حول المشروعات الكبرى من أجل تأمين المهمات والمعدات والتجهيزات الخاصة بهذه المشروعات،  بجانب نقل تجربة وآلية عمل الشركات التي حققت أعلي معدلات في التنفيذ لباقي الشركات والمقاولين الأخرين لتحفيزهم وتشجيعهم وإكسابهم الخبرة للإسراع بتنفيذ الأعمال الجارية وتحقيق الجودة المطلوبة.

وفي إستجابة سريعة من أشرف عطية لأهالي قرية العدوة بشأن الوحدة الصحية والتي تم إنشاؤها عام 1963 أعطي تكليفاته لمدير الإدارة الصحية بإدفو بإعادة الشئ لأصله ورفع كفاءة الوحدة الصحية وتشغيلها بعد إعادة تخطيطها وتنظيم العيادات الخارجية واللاندسكيب من أجل تقديم الخدمات الصحية والعلاجية لأهالي القرية على الوجه الأكمل.

     

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية