رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد سليمان: توقفنا عن مفاوضات لاعبين جدد لعرضها على طلعت يوسف

طلعت يوسف
طلعت يوسف
Advertisements

صرح عماد سليمان عضو اللجنة الفنية والمشرف على الفريق الأول بأن اختيار طلعت يوسف لتولى منصب المدير الفنى جاء وفقًا لمعايير عدة، منها قوة الشخصية على الفريق بجانب التنظيم الذى يتمتع به فضلا عن قدراته فى تطوير الفريق للافضل.

وأضاف العمدة خلال فعاليات المؤتمر الصحفي منذ قليل:”طلعت يوسف أحد أفضل المدربين فى مصر وأراه قادرا على إعادة الفريق لتحقيق الانتصارات فى الموسم الجديد ووضع الفريق فى مكانته المعهودة منافسا على البطولات.

وتابع تصريحاته:”عودة محمد صلاح أبوجريشة ومحمد حمص شىء إيجابى للغاية ويمثل إضافة كبيرة للجهاز الفنى باعتبارهما من أبناء النادى المخلصين والمميزين”.

و دعا العمدة الجماهير للهدوء ودعم الجهاز الفنى الحالى الذى يتمتع بخبرات فنية كبيرة، خاصةً أن فترة القيد لا تزال ممتدة ولن يتم التعاقد مع أى لاعب إلا أن تكون رغبته الأولى هى ارتداء القميص الأصفر بجانب قدراته على صنع الفارق وتحقيق الإضافة الفنية وذلك بعد موافقة الجهاز الفنى الحالى.

و أنهى حديثه قائلًا: “اختيار اللاعبين هو حق أصيل للجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف،وسنقوم بعرض أسماء اللاعبين الذين تم التفاوض معهم للوقوف على رؤيته نحو خريطة التعاقدات المقرر اعتمادها لخوض منافسات الموسم الجديد.

طلعت يوسف يوقع رسميا للإسماعيلي
 

شهد التوقيع حضور كل من المستشار محمد الكلية عضو مجلس الإدارة،أمين الصندوق،وعلي أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان عضو اللجنة الفنية،المشرف على الفريق الأول فضلا عن محمد إسماعيل المدير المالي للنادي.
طلعت يوسف مديرا فنيا للاسماعيلي
وأسندت اللجنة الفنية بالاسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة إلى طلعت يوسف الإدارة الفنية للفريق، خلفا لايهاب جلال فى ظل خبراته الفنية المتراكمة بجانب قدراته على تطوير الفريق ووضعه فى مكانه المعروف بين الكبار.

جهاز طلعت يوسف
 

وضم الجهاز الفني كل من..
طلعت يوسف..مديرا فنيا
محمد صلاح أبوجريشة..مديرا للكرة
محمد إبراهيم..مدربا
محمد حمص..مدربا
خالد عبد الله.. مدربا لحراس المرمى
دكتور أحمد عبد اللطيف.. مخططا للأحمال.
جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان منذ تشكيل اللجنة الفنية قد منح كافة الصلاحيات لها فيما يتعلق باختيار المدير الفني واللاعبين ومن ضمنها اختيار المدير الفني السابق،وذلك لتحقيق مصلحة الفريق الأول.

 

وأنهت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي كافة إجراءات التعاقد مع طلعت يوسف، ليتولى الإدارة الفنية للفريق اعتبارًا من الموسم الجديد والمقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.

موعد بداية فترة الإعداد


وحدد مسئولو الإسماعيلي  موعدا لانطلاق فترة الإعداد، وذلك استعدادا لخوض منافسات النسخة الجديدة لمسابقة الدوري المصري بعدما حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم 25 أكتوبر موعدا للدوري الجديد.

 

سبق لطلعت يوسف تدريب عدد كبير من الأندية في الدوري المصري، أبرزها كانت مع الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وبتروچيت، إلى جانب تجاربه مع طلائع الجيش واتحاد الشرطة أيضًا.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية