رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علي أبو جريشة: الإسماعيلي شهد مرحلة من العشوائية.. وأطالب الجماهير بالصبر

علي أبو جريشة
علي أبو جريشة
Advertisements

أكد علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي أن النادي مر بمرحلة عشوائية خلال السنوات الماضية سواء على المستوى الفني أو التخطيط الإداري.

 

وأضاف أبو جريشة خلال فعاليات المؤتمر الصحفي منذ قليل: “الموسم القادم سيكون صعب جدًا، ونطالب الجماهير بالصبر والهدوء، ونحتاج مساندة وتكاتف الجميع".

وتابع: “إحنا بنبي النادي من جديد وده هياخد وقت مننا، أكيد مش من يوم وليلة هنرجع ننافس على كل البطولات بعد كل هذا التعثر”.

 

وأنهى حديثه قائلًا: “الفريق سيخوض أول تدريباته خلال فترة الإعداد في تمام السابعة من مساء اليوم تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة طلعت يوسف”.

طلعت يوسف يوقع رسميا للإسماعيلي
 

وشهد التوقيع حضور كل من المستشار محمد الكلية عضو مجلس الإدارة، أمين الصندوق، وعلي أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان عضو اللجنة الفنية،المشرف على الفريق الأول فضلا عن محمد إسماعيل المدير المالي للنادي.


طلعت يوسف مديرا فنيا للإسماعيلي
وأسندت اللجنة الفنية بالاسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة إلى طلعت يوسف الإدارة الفنية للفريق، خلفا لايهاب جلال فى ظل خبراته الفنية المتراكمة بجانب قدراته على تطوير الفريق ووضعه فى مكانه المعروف بين الكبار.

 

جهاز طلعت يوسف
 

وضم الجهاز الفني كلا من: 
طلعت يوسف..مديرا فنيا
محمد صلاح أبوجريشة..مديرا للكرة
محمد إبراهيم..مدربا
محمد حمص..مدربا
خالد عبد الله.. مدربا لحراس المرمي
الدكتور أحمد عبد اللطيف.. مخططا للأحمال.


جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان منذ تشكيل اللجنة الفنية قد منح كافة الصلاحيات لها فيما يتعلق باختيار المدير الفني واللاعبين ومن ضمنها اختيار المدير الفني السابق،وذلك لتحقيق مصلحة الفريق الأول.

 

وأنهت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي كافة إجراءات التعاقد مع طلعت يوسف، ليتولى الإدارة الفنية للفريق اعتبارًا من الموسم الجديد والمقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.

 

موعد بداية فترة الإعداد


وحدد مسئولو الإسماعيلي  موعدا لانطلاق فترة الإعداد، وذلك استعدادا لخوض منافسات النسخة الجديدة لمسابقة الدوري المصري بعدما حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم 25 أكتوبر موعدا للدوري الجديد.

 

وسبق لطلعت يوسف تدريب عدد كبير من الأندية في الدوري المصري، أبرزها كانت مع الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وبتروچيت، إلى جانب تجاربه مع طلائع الجيش واتحاد الشرطة أيضًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية