رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يقدم طلعت يوسف وجهازه المعاون.. اليوم

طلعت يوسف
طلعت يوسف
Advertisements

يُنظم النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين، مؤتمرا صحفيا بمقر النادي  فى تمام الواحدة ظهرا وذلك من أجل توقيع الجهاز الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بقيادة طلعت يوسف على العقود بشكل رسمي وتقديمه لدى وسائل الإعلام.

وأسندت اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة إلى طلعت يوسف الإدارة الفنية للفريق، فى ظل خبراته الفنية المتراكمة بجانب قدراته على تطوير الفريق ووضعه فى مكانه المعروف بين الكبار.

جهاز طلعت يوسف

ويشهد المؤتمر إعلان أعضاء الجهاز الفني المعاون بالكامل حيث يعاون طلعت يوسف كل من محمد صلاح أبو جريشة مديرا للكرة ومحمد حمص مدربا عاما ودكتور أحمد عبد اللطيف مخططا للأحمال وخالد عبد الله مدربا لحراس المرمى.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان منذ تشكيل اللجنة الفنية قد منح كافة الصلاحيات لها فيما يتعلق باختيار المدير الفني واللاعبين ومن ضمنها اختيار المدير الفني السابق،وذلك لتحقيق مصلحة الفريق الأول.

موعد بداية فترة الإعداد

وحدد مسئولو الإسماعيلي اليوم الاثنين موعدا لانطلاق فترة الإعداد، وذلك استعدادا لخوض منافسات النسخة الجديدة لمسابقة الدوري المصري بعدما حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم 25 أكتوبر موعدا للدوري الجديد.

وأنهت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي كافة إجراءات التعاقد مع طلعت يوسف، ليتولى الإدارة الفنية للفريق اعتبارًا من الموسم الجديد والمقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.

سبق لطلعت يوسف تدريب عدد كبير من الأندية في الدوري المصري، أبرزها كانت مع الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وبتروچيت، إلى جانب تجاربه مع طلائع الجيش واتحاد الشرطة أيضًا.
 

الانتهاء من 3 صفقات

وأنهت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي برئاسة على أبو جريشة التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث تستعد للإعلان عنها قريبا، حيث أنهت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلي إجراءات ضم عصام صبحي الظهير الأيمن لمصر المقاصة لصفوف الدراويش، فى ظل انتهاء تعاقد اللاعب مع النادى الفيومى مما سهل إجراءات التعاقد معه في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق الأصفر.

توقيع المدغشقري باولن فوافي

وحصل مسئولو النادى الإسماعيلى، على توقيع المدغشقري باولن فوافي لاعب المقاصة السابق، لمدة ثلاثة مواسم، بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش وقتها،  من أجل تدعيم صفوف الفريق الأصفر في الموسم المقبل، لاسيما أنه كان يعلم إمكانيات اللاعب وقدرته على صناعة الفارق مع القلعة الصفراء، ورحل باولن فوافى عن مصر المقاصة بسبب نهاية عقده الموسم الحالى.

تأجيل فترة الإعداد

قررت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى تأجيل إنطلاق فترة الإعداد لتنطلق اليوم الإثنين  استعدادًا للموسم الجديد.

وكان من المقرر أن تنطلق فترة الإعداد يوم السبت الماضي،  قبل أن يتم تأجيلها لتنطلق اليوم الاثنين، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات عن انطلاق النسخة الجديدة من الدوري في الخامس والعشرون من شهر أكتوبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية