رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أصالة تشعل مواقع التواصل بعد تداول صورة تجمعها بزوجها الجديد

أصالة وزوجها الجديد
أصالة وزوجها الجديد فائق حسن
Advertisements

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تجمع النجمة السورية أصالة بزوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس.

وانتشرت الصورة عبر صفحات معجبي النجمة السورية مصحوبة بالعديد من التعليقات المهنئة والمباركة لأصالة على زواجها.

أصالة والشاعر العراقي فائق حسن 

وكانت المطربة السورية أصالة أكدت خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، وانتشر لها فيديو أثناء التقاط صورة مع أحد معجبيها من العراق ليقول لها: "صرت كنتنا" أي على علاقة نسب بالجمهور العراقي لترد أصالة "صرت كنتكم" وتؤكد الأمر.

 

وتم تداول هذا الفيديو بعد انتشار خبر زواجها أمس السبت فى العديد من المواقع والسوشيال ميديا.

 

طلاق أصالة وطارق العريان 

وكانت آخر زيجة للنجمة أصالة من المخرج طارق العريان وجاء الطلاق بعد زواج استمر 12 عامًا، وأثمر عن إنجاب التوأم ‏على وآدم، وجاء خبر انفصالهما مطلع عام 2020 الماضي، مفاجأة للوسط الفنى إذ دائما ما يظهر كلاهما أمام الكاميرات ويتبادلان كلمات الغزل والحب لذلك كان الخبر غير متوقع.

 

أغنية شامخ 

وكانت أغنية شامخ من أبرز الأغنيات التي ربطها الجمهور كذلك بالحالة التي تمر بها أصالة بعد الطلاق حيث أنها كانت من أحدث الأغنيات التي تم طرحها بعد طلاق أصالة وطارق العريان، وهذه مقتطفات من كلمات الأغني “حروف الصمت مكسورة، في صدري صوت يجرحني، بصرخة ما وصلت سمعي، ولا حتى درت عني، تكسر في عيوني الدمع، بعد ما جمده عزي، وصارت عزتي لنفسي، هي أكثر ما يكسرني”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية