رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

60 ألف دولار قيمة الراتب الشهري لـ معين الشعباني بالنادي المصري

معين الشعباني
معين الشعباني
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي عن قيمة الراتب الشهري الذي سيتقاضاه التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للترجي التونسي والمدرب المنتظر للنادي المصري البورسعيدي.

الراتب الشهري لمعين الشعباني

ومن المنتظر أن يتقاضى  معين الشعباني  راتبا شهريا قيمته 60 ألف دولار شهريا  كمدير فني للمصري وتم التوصل اليه بعد مفاوضات مكثفة بينه وبين النادي البورسعيدي. 

موعد وصول معين الشعباني 
ويصل التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للترجي الرياضي التونسي، والمدرب المنتظر لفريق المصري البورسعيدي، اليوم، إلى مصر من أجل التوقيع مع المصري البورسعيدي. 

وأكد مصدر داخل النادي المصري أن التونسي معين الشعباني سيصل إلي مصر خلال الساعات المقبلة لحسم بعض التفاصيل الصغيرة قبل توقيع العقود مع النادي البورسعيدي وأنه كان من المفترض أن يصل أمس السبت لكن ظروف السفر في تونس أدت إلى تأخر وصوله. 

ومن المنتظر الاعلان عن تولي معين قيادة المصري مساء  اليوم بعد وصوله وحصوله على قسط من الراحة وعقد جلسة مع مجلس إدارة النادي المصري بمكتب سمير حلبية بالقاهرة. 

 

معين الشعباني مديرا فنيا للمصري


وأنهى نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، الاتفاق بشكل نهائي مع التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي، لكي يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم، خلفًا لعلي ماهر، الذي تقدم باستقالته من منصبه. 

وجاء الاتفاق مع معين الشعباني بعد مفاوضات مكثفة الأيام الماضية ومن المنتظر أن يصل المدير الفني التونسي إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لوضع بعض الرتوش النهائية حول توليه تدريب الفريق والتوقيع رسميا للمصري والاتفاق على الجهاز المعاون له. 

وسبق للشعباني أن قاد فريق الترجي للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا عامي 2018، 2019 لكنه تمت الاطاحة به من قيادة الفريق بعد الهزيمة من الأهلى برباعية نظيفة إيابا وذهابا في نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا وإقصائه من البطولة بطريقة مذلة. 

الجهاز المعاون لمعين الشعباني


وناقش مجلس إدارة النادي المصري مع الشعباني أعضاء واختيار الجهاز المعاون له بقيادة الفريق البورسعيدي لكن ادارة النادي البورسعيدي تركت الشعباني بحريته دون أي ضغوط حتى لا تفقده أو يتراجع عن اتفاقه معهم. 

مجدي تراوري


واشترط معين الشعباني انضمام مدرب أحمال إضافة إلى مجدي تراوي، ليكون مساعده في مهمته الجديدة والذي شغل منصب المدرب المساعد لمعين الشعباني في الترجي، منذ أكتوبر 2018.


وكان تراوري قد رحل من الجهاز الفني للترجي، بعد سوء تفاهم مع المدرب راضي الجعايدي، رغم أن رئيس النادي حمدي المدب كان قد تشبث بخدماته في وقت سابق، وفرضه على الجهاز الفني الجديد بعد رحيل الشعباني عن قيادته. 

الجهاز المعاون بالمصري

واتفقت إدارة النادي المصري مع معين الشعباني أن يضم الجهاز المعاون كل من: نادر السيد  مديرا للكرة، وسيف داود مدرب مساعد أول، والسعيد إبراهيم مدرب مساعد ثاني، وحسن نصر مدرب حراس مرمى، ومجدي الألفي رئيس الجهاز الطبي، ومحمود جابر المدير الإداري. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية