رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللاعبون الدوليون ينتظمون في مران الأهلي اليوم

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements

ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليون في تدريبات الفريق الأحمر المقرر إقامتها، اليوم  الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة،  وذلك عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني لهم عقب مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الذي خاض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

الدوليون ينتظمون في مران الأهلي

ويعود لاعبو الأهلي الدوليون محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن، إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر اليوم، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المقرر إقامتها مساء يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية اليوم


ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استئناف تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك عقب انتهاء  الراحة التى حصل عليها الفريق من التدريبات الجماعية أمس بقرار من المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر.


حسين الشحات: تقصير اللاعبين وراء ضياع الدوري.. وحزين على رحيل رمضان صبحي


قال حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي: "جمهور الأهلي طماع بطولات، ونحن كلاعبين نشبهه، ونتمنى إسعاده وتعويضه عن بطولة الدوري التي خسرناها".

ضغط المباريات


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة بقناة "الحياة": "فقدنا الدوري بسبب التقصير، ولكننا تأثرنا بضغط المباريات وإجهاد السفر، والزمالك حصل على راحة استفاد منها".

تقصير اللاعبين


وتابع: "إحنا اللي قصرنا والعيب من اللاعيبة، وكان فيه إجهاد وضغط ماتشات ومستر موسيماني حتى مكنش بيلحق يمرّنا، ونعتذر للجمهور عن خسارة الدوري ونتعهد لهم بالتعويض".

رحيل رمضان صبحي


وعن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، علق: "طبعًا زعلان على رحيله كونه لاعبًا كبيرًا وكنا نتمنى بقاءه معنا".

أكرم توفيق جاهز لمباراة السوبر أمام طلائع الجيش

في سياق آخر كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف أكرم توفيق لاعب الفريق من مواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم 21 سبتمبر من الشهر الجاري، في بطولة السوبر المحلي.

وكان أكرم توفيق تعرَّض للإصابة بشرخ في عظمة الوجه، خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني الأول، التي سبقت مباراة أنجولا في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم القادم ٢٠٢٢، والتي فاز بها الفراعنة بهدف دون رد.

وأكد طبيب الأهلي، أن أكرم توفيق سيكون جاهزًا لمواجهة طلائع الجيش، من الناحية الطبية ومشاركته في المباراة في يد الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأوضح "أبو عبلة"، أن أكرم سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي مع ارتداء واقي وجه (ماسك) لفترة زمنية قد تمتد إلى ثلاثة أسابيع أخرى.

وبدأ الأهلي في التنسيق مع إحدى الشركات الأوروبية المتخصصة في هذا الأمر من أجل تصنيع الماسك الخاص بأكرم توفيق، بعد الحصول على المقاسات الخاصة به، تمهيدًا للحصول عليه في أقرب وقت ممكن لتجهيزه للاعب لارتدائه في التدريبات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية