رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الزمالك يكشف حقيقة طلب بيراميدز "بن شرقي" للاستغناء عن عبد الله السعيد

عبد الله السعيد وبن
عبد الله السعيد وبن شرقي
Advertisements

قال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك: "لا نرغب في إعلان ما يحدث في المفاوضات مع عبد الله السعيد، كل الناس كانت تعيب على نادي الزمالك بسبب الكشف عن تفاصيل ما يحدث، لكن الآن يطالبونا بالكشف عنها قبل حدوثها، ولكن لن نعلن عن أي شيء إلا في الوقت المناسب".

التعاقد مع عبد الله السعيد

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة بقناة "الحياة": "بيراميدز لم يطلب التعاقد مع أشرف بن شرقي في مقابل الاستغناء عن عبد الله السعيد، لم نتلقَّ خطابًا بهذا المعنى نهائيًّا".

 

بطولات الزمالك وانتخابات القلعة البيضاء

ولفت: "نجحنا في التتويج بـ7 بطولات منذ قدومنا حتى الآن وينقصنا بطولة واحدة وهي كأس مصر"، مشيرًا: سأحسم موقفي من الترشح لانتخابات نادي الزمالك في أكتوبر المقبل.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات ملف تعاقد نادي الزمالك مع نجم بيراميدز عبد الله السعيد.


وأكد "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، أن عبد الله السعيد يرحب بالانتقال لنادي الزمالك وإنهاء مسيرته فى نادٍ جماهيري.

 

شرط عبد الله السعيد 

ولفت إلى أن عبد الله السعيد رغم ترحيبه بالانتقال لنادي الزمالك إلا أنه يشترط الحصول على نفس راتبه فى بيراميدز.

 

وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن كل ما جاء في بيان نادي بيراميدز بخصوص عدم وجود أية مفاوضات بين الزمالك ومسئولي النادي للتعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد لا أساس له من الصحة.

وأوضح المصدر، أن الزمالك لا يعرف سوى الطرق الشرعية والقانونية في التفاوض مع الأندية بشأن انتقالات اللاعبين، وأنه بالفعل كانت هناك مفاوضات رسمية خلال الأيام الماضية بخصوص عبد الله السعيد ولاعبين آخرين سواء من خلال البيع المباشر أو التبادل مع لاعبين في الزمالك.

واستغرب المصدر من بيان بيراميدز خاصة وأن خبر المفاوضات مع مسئولي بيراميدز جاء على لسان رئيس الزمالك حسين لبيب الذي لا يمكن أن يخرج بتصريح مثل هذا ولا يكون صحيحًا.


وأثار حذف نادي بيراميدز البيان الخاص بنفي مفاوضات انتقال عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلي نادي الزمالك من على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الجدل خلال اللحظات الماضية، الجمعة، حول تراجع بيراميدز بشأن الصفقة أو تسرعهم بإصدار البيان.

وأصدر بيراميدز بيانًا آخر لتوضيح تلك الأزمة، مؤكدًا بيانه الأول وحريته في الوسيلة التي يراها مناسبة لنشر البيان.

 

وكشف الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الموقف الأخير للقلعة البيضاء من التعاقد مع لاعب نادي بيراميدز عبد الله السعيد.


التعاقد مع عبد الله السعيد

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "سنعلن عمَّا يخص صفقة عبد الله السعيد في الوقت المناسب".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية