رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللحمة بـ65 جنيها.. أسعار السلع في منافذ وزارة الزراعة بالدقى | فيديو

منفذ وزارة الزراعة
منفذ وزارة الزراعة
Advertisements

أكثر من ٤٠٠ منفذ في أماكن متفرقة في القاهرة والجيزة والمحافظات المجاورة تتواجد بها منافذ وزارة الزراعة لبيع المنتجات التي ينتجها العاملون بالوزارة.

 وفي جولة لـ" فيتو " اليوم من خلال بث مباشر لها على الصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك، رصدنا ما يتم بيعه في منفذ شارع وزارة الزراعة بحي الدقي بالجيزة، والذي يتواجد به حوالي ٢٠٠ صنف وسلعة أساسية.


خصم ٣٠٪ على السلع الأساسية بأمر من وزير الزراعة

المهندسة منال إبراهيم المشرف على منافذ السلع الغذائية بوزارة الزراعة، اصطحبتنا في جولة سريعة داخل المنفذ للتعرف على أهم الأسعار والمنتجات المتواجدة في المنفذ واسع المساحة والمقسم إلى جزئين في كل جزء تتراص العديد من السلع بجوار بعضها، وتؤكد منال إبراهيم مسئولة منافذ البيع بالوزارة على أنه ووفقا لتعليمات الدكتور السيد القصير وزير الزراعة، فقد تم تطبيق خصم يتراوح بين ٢٥ حتى ٣٠٪ على السلع الأساسية من أرز وسكر وشاي وزيوت وغيرهم، حيث تجد سعر السكر ستة جنيهات فقط، وزجاجة الزيت تبدأ من ١٨ جنيها حتى ٢٥ جنيها.

اللحوم بلدي ومجمد والسعر على قد الإيد

إلى جانب أسعار العسل وأنواعه التي تتعدد وتختلف في المنفذ بين الصحراوي والجبلي والبردقوش، فاللحوم والأسماك والدواجن لها مكان كبير في منفذ وزارة الزراعة، وتبدأ أسعار اللحوم المجمدة من ٦٥ جنيها والفريش ١٠٥ جنيهات وسعر الكبدة ٦٠ جنيها، أما الدجاج فسعره يبدأ من ٢٥ جنيها.

ويمكنكم متابعة المزيد من الأسعار والتعرف على المنتجات التي تخرج من وزارة الزراعة من خلال البث المباشر الذي أعدته فيتو مع مسئولة منافذ البيع بالوزارة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية