رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم | إيهاب جلال مديرا فنيا لبيراميدز.. ورونالدو يتألق في أول مباراة مع مان يونايتد

إيهاب جلال
إيهاب جلال
Advertisements

شهد اليوم السبت العديد من الأحداث الرياضية سواء على الصعيد المحلي أو العالمي، والتي نشر موقع “فيتو” عددًا من الأخبار ومن أهمها:

رسميا.. ايهاب جلال مديرا فنيا لـ"بيراميدز"

أنهى نادي بيراميدز الاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني السابق للإسماعيلي، لتولي قيادة الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل خلفا لليوناني تاكيس جونياس الذي تمت إقالته اليوم السبت.
وجاء اختيار إيهاب جلال بعد المفاضلة بينه وبين البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق لكن إيهاب يحظى بدعم بعض المدربين والإداريين بالنادي.

رسميا.. الاتحاد السكندرى يتعاقد مع محمد مجدى لـ3 سنوات

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى فى إتمام التعاقد مع اللاعب محمد مجدى مدافع  نادى البنك الأهلى السابق، وهو من مواليد 1993 "28 عاما".

وسبق للمدافع محمد مجدي تمثيل أندية الإسماعيلى والزمالك والمصرى البورسعيدى، ووقع اللاعب على عقد انضمامه لصفوف زعيم الثغر والذى يمتد لثلاثة مواسم  بحضور إبراهيم حسن مدير الكرة.

كل ما تريد معرفته عن رابطة الأندية المحترفة وموعد أول اجتماعاتها

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم لاستقبال أسماء مرشحي أندية الدوري الممتاز الثمانية عشر، لعضوية المكتب التنفيذي لـ رابطة الأندية المحترفة، المزمع إنشاؤها خلال الأيام المقبلة، والتي ستؤل إليها إدارة مسابقة الدوري الممتاز فى نسخته القادمة.

لوكاكو يقود تشيلسي لفوز عريض على أستون فيلا 0/3

نجح فريق تشيلسي في تخطي عقبة ضيفه أستون فيلا بتغلبه عليه (3-0) مساء اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

بايرن ميونخ يقسو على لايبزيج 1/4 بالدوري الألماني

استطاع فريق بايرن ميونخ تحقيق فوز عريض خارج أرضه على حساب لايبزيج (4-1)، مساء اليوم السبت، في رابع جولات الدوري الألماني - البوندسليجا.

رباعية بايرن ميونخ جاءت بأقدام روبرت ليفاندوفسكي، جمال موسيالا، ليروي ساني وتشوبو موتينج في الدقائق 12، 47، 54 و91، فيما أحرز كونراد لايمر هدف لايبزيج الوحيد في الدقيقة 58.

الزمالك: نرحب بمبادرة الأزهري.. وتجمعنا المنافسة الشريفة مع الأهلي

قال محمد الأتربي نائب رئيس نادي الزمالك: "انتصارات الأبيض توفيق من الله وعدم وجود اغراض انتخابية للجنة المؤقتة التي تدير النادي".

وتابع: "نرحب بمبادرة الدكتور أسامة الأزهري لنبذ التعصب ونؤكد علي أننا تجمعنا المنافسة الشريفة مع النادي الأهلي وتلقينا التهاني من اعضاء مجلس الأهلي بعد الفوز بالدوري".

نابولي يضرب يوفنتوس في الوقت القاتل 1/2 ويتصدر الدوري الإيطالي

تمكن فريق نابولي من تحقيق فوزًا قاتلًا على حساب نظيره يوفنتوس، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، بملعب دييجو مارادونا، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

عقوبة مغلظة فى انتظار مصطفى محمد بعد "واقعة البصق"

جاءت ظروف إقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، وتعيين جهاز فني جديد بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لتخطف الأضواء من أزمة مصطفى محمد مهاجم جالاطا سراي التركي، وواقعة قيامه بالبصق في إتجاه حسام البدري وإلقاء قميص منتخب مصر على الأرض، عقب إحرازه هدف التعادل للفراعنة أمام الجابون فى لقاء الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

أرسنال وولفرهامبتون يحققان فوزهما الأول بالدوري الإنجليزي

تمكن فريق أرسنال من الابتعاد عن المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج، بعدما أحرز قائده بيير إيمريك أوباميانج أول هدف للفريق في البطولة هذا الموسم ليحقق فوزه الأول أيضًا (1-0) على نورويتش سيتي، مساء اليوم السبت.

وحقق فريق وولفرهامبتون فوزه الأول في الدوري هذا الموسم بتغلبه (2-0) على مضيفه واتفورد بهدفي فرانشيسكو سيرالتا مدافع واتفورد بالخطأ في مرماه والوافد الجديد الكوري هوانج هي-تشان.

ريان يسجل وكوكا يصنع في فوز كونيا سبور على ألتاي 1/3 بالدوري التركي

نجح المهاجم الدولي المصرى أحمد حسن كوكا في قيادة فريقه الجديد كونيا سبور للتغلب على ضيفه ألتاى سبور المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد ياسر ريان، بنتيجة 3/1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب " أتاتورك كونيا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى التركى لكرة القدم.

رونالدو يحرز هدفين ويقود مانشستر يونايتد للفوز على نيوكاسل 1/4

نجح فريق مانشستر يونايتد في التغلب على ضيفه نيوكاسل بنتيجة (4-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج، والتي شهدت المشاركة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تعرف على محلل أداء الأهلي الجديد

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ضم كايل سلمان محلل أداء فريق أورلاندو بايرتس السابق للجهاز الفني ليكون مرافق لموسى محلل الأداء الحالي للفريق وبديلاَ ليوشا محلل الأداء الذي رحل عن صفوف الجهاز الفني مؤخرا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية