رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد رحيله عن بيراميدز.. جونياس يقترب من الإسماعيلي

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس
Advertisements

قرر علي أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، عقد جلسة مع تاكيس جونياس بعد إعلان نادي بيراميدز، توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب الفريق الأول خلال الأشهر الماضية.

ويرغب النادي الإسماعيلي في حسم ملف المدير الفني للإسماعيلي، من أجل بدء فترة إعداد الفريق للموسم الجديد، خاصة بعد رحيل إيهاب جلال عن الدراويش.


ومازال ملف المدير الفني محل نقاش داخل اروقة الدراويش، بعد فشل المفاوضات مع عدد من المدربين المصريين والذين يعد أبرزهم طلعت يوسف.


تعيين محمد وهبة


ويأتي صوت آخر داخل مجلس ادارة الدراويش، الذي يرجح تعيين محمد وهبة مساعد فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، من  أجل تولي قيادة الفريق، خاصة وأن لديه أفضلية نسبية قليلا لأنه من أبناء النادي الإسماعيلي وقاد الفريق في فترات أثبت كفاءته التدريبية فيها.


الانتهاء من 3 صفقات 


وأنهت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث تستعد للإعلان عنها فور الاستقرار على المدير الفنى الجديد الذى يقود الدراويش خلفًا لإيهاب جلال الذى اعتذر عن الاستمرار بنهاية عقده، حيث أنهت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى إجراءات ضم عصام صبحى الظهير الأيمن لمصر المقاصة لصفوف الدراويش، فى ظل انتهاء تعاقد اللاعب مع النادى الفيومى مما سهل اجراءات التعاقد معه فى صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق الأصفر.

وقيع المدغشقري باولن فوافي

وحصل مسئولو النادى الإسماعيلى، على توقيع المدغشقري باولن فوافي لاعب المقاصة السابق، لمدة ثلاثة مواسم، بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش وقتها،  من أجل تدعيم صفوف الفريق الأصفر في الموسم المقبل، لاسيما أنه كان يعلم إمكانيات اللاعب وقدرته على صناعة الفارق مع القلعة الصفراء، ورحل باولن فوافى عن مصر المقاصة بسبب نهايه عقده الموسم الحالى.


تأجيل فترة الإعداد


قررت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى تأجيل إنطلاق فترة الإعداد للإثنين المقبل استعدادًا للموسم الجديد لحين الاستقرار على الجهاز الفني وبعض الانتدابات الجديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان من المقرر أن تنطلق فترة الإعداد يوم السبت الماضي، قبل تأجيلها إلى الخميس ثم إلى اليوم السبت قبل أن يتم تأجيلها مجددًا للاثنين المقبل، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات عن انطلاق النسخة الجديدة من الدوري في الخامس والعشرون من شهر أكتوبر المقبل.
 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية