رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميسي مصر.. مهارات وأهداف عمر البكري لاعب الأهلي الجديد |فيديو

عمر البكري
عمر البكري
Advertisements

بات النادي الأهلي قريبًا للغاية من التعاقد مع عمر البكري جناح فريق دكرنس الذي ينافس في دوري القسم الثاني، حيث تشهد الساعات القادمة جلسة بين مسئولي الناديين لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

عمر البكري

ووقع عمر البكري الشهير بـ ميسي مصر للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات، وفي انتظار جلسة بين مسئولي الناديين لإنهاء إجراءات الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

مهارات وأهداف عمر البكري

وأكد الإعلامى عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع المهندس خضر ابراهيم رئيس نادي دكرنس لحسم صفقة انتقال عمر البكرى إلى القلعة الحمراء.

وكتب عمر ربيع ياسين قائلا: "يوم الأحد الجلسة الأخيرة بين محمود الخطيب والمهندس خضر ابراهيم رئيس نادي دكرنس لإنهاء  انتقال عمر البكرى للأهلي".

الأهلي يشكر مروان محسن

من ناحية أخرى  وجه النادي الأهلي الشكر لمروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.

وحقق مروان محسن مع الأهلي العديد من الإنجازات سواء على الصعيد المحلي او القاري ومنها:

وشارك مروان محسن مع الأهلي في 112 مباراة، وسجل 23 هدفًا وصنع 10 آخرين.

وظهر مروان في 24 مباراة بالموسم المنصرم مع الأهلي، وسجل هدفًا وصنع 3 آخرين.

أرقام مروان محسن مع الأهلى

أول موسم لمروان محسن مع الأهلي كان في (2015-2016)، وشارك خلاله في 4 مباريات، بواقع 3 بكأس مصر ومباراة بدوري أبطال أفريقيا بمجموع لعب 138 دقيقة، ولم يهز الشباك.

وفي موسم (2016-2017)، شارك مروان محسن في 9 مباريات بالدوري المحلي بمجموع لعب 526 دقيقة، وسجل هدفا وحيدا.

وفي موسم (2017-2018)، شارك مروان في 13 مباراة، وسجل 4 أهداف وصنع آخر، بواقع 7 مباريات بالدوري، و4 بدوري أبطال أفريقيا، ومباراتين بكأس مصر، بمجموع لعب 879 دقيقة.

وفي موسم (2018-2019)، شارك مروان في 24 مباراة، بواقع 16 بالدوري و7 بدوري أبطال أفريقيا، ومباراة السوبر المحلي، وسجل 8 أهداف وصنع 3 آخرين، بمجموع لعب 1160 دقيقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية