رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة خروج محمد رمضان من سباق رمضان 2022

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
Advertisements


يدرس الفنان محمد رمضان فكرة خروجه من سباق رمضان 2022، بسبب انشغاله بعدد من الأعمال السينمائية، والغنائية، ومن المقرر أن يتخذ القرار النهائي في خوض المارثون الرمضاني خلال الفترة المقبلة.
 



وعلمت فيتو أن هناك عددا من السيناريوهات المعروضة عليه كي يختار من بينهم عملا دراميا يخوض به سباق رمضان للعام المقبل، ولكن حتى الأن لم تتضح الرؤية بشكل كامل حول خوض محمد رمضان السباق الرمضاني من عدمه.



وكان قد علق الفنان محمد رمضان، قبل قليل،عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” علي أخبار قيامه بإجراء تعديلات بوجهه وخضوعه لعمليات تجميل.

ونشر رمضان  صورة نادرة جديدة له من مرحلة الطفولة… وعلق على الصورة: “وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني..الرجالة الصعايدة مابيعملوش عمليات تجميل" ردًا على الأخبار الكاذبة .



 

دكتوراه محمد رمضان

على جانب آخر.. أطلقت نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان بيان، مؤخرًا، ردا على الجدل الذي أُثير خلال الفترة الماضية، بعد تكريم الفنان محمد رمضان من مهرجان أفضل الدولي، الذي يرأسه مازن نوري وحصول رمضان على لقب سفير الشباب العربي ومنحه الدكتوراه الفخرية.

 

رد النقابة على تكريم محمد رمضان 

وقال البيان: ردًا على الحملة الإلكترونية المبرمجة التي تعرض لها مهرجان أفضل الدولي الذي يرأسه مازن نوري وحول تكريم الممثل والمغني المصري محمد رمضان نحن نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان مرسوم رقم 4293 في تاريخ الأول من آذار من سنة 1954 شاركنا برعاية الحفل بشخص النقيب عبد الرحمن الشامي، نؤكد بأن التكريم كان رسميًا ومشاركتنا بمعية رعاية وزارة الثقافة في لبنان دلالة على الدور الرائد للمهرجان ونجاحه وأن سفير الشباب العربي النجم محمد رمضان، كان أهلًا لهذا التكريم وبناء عليه اقتضى التنويه.

 

محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان على ذلك البيان، ونشره عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «شكرًا نقابة المهن التمثيلية اللبنانية على التوضيح.. سفير الشباب العربي».

 

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل موسى، مع الفنانة سمية الخشاب وتارا عماد ورشد الشامي ورياض الخولي، وعبير صبري وهبة مجدي وفريدة سيف النصر ومنذر رياحنة، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

كما  طرح محمد رمضان مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم « على الله»  عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي تخطت مشاهداتها حتى الآن حاجز 9 ملايين مشاهدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية