رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجوم الزمالك السابقين: فريق اليد يستحق التتويج بالسوبر الإفريقي

فرحة فريق يد الزمالك
فرحة فريق يد الزمالك
Advertisements

حرص أحمد عبد الحليم نجم نادي الزمالك السابق على تهنئة فريق كرة اليد بنادي الزمالك، بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

وكان الفريق قد حقق الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب نظيره الأهلي بنتيجة ٢٨-٢٧ ليتأهل لبطولة العالم للأندية.

وقال عبد الحليم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك: “فريق اليد بنادي الزمالك رجال، ونحن لا نحتاج أن نوجه لهم تهنئة بالتتويج بالسوبر لأنهم وصلوا لمرحلة أننا نعلم جيدًا بأن الفريق سيفوز مهما كانت الظروف”.

وأضاف: “فريق اليد يستحق التتويج بالبطولة والمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد، والفريق قادر على تحقيق نتائج طيبة وجيدة بالمونديال”.

وأختتم تصريحاته قائلًا: “ألف مبروك لنجوم يد الزمالك الذين اعتادوا على التواجد في المقدمة، أتمنى أن نفرح معهم بالتتويج في كل المناسبات”.

الحسيني سمير: العمل الجماعي سر التتويج بالسوبر الأفريقي

وأعرب الحسينى سمير نجم سلة الزمالك والمنتخب الوطني السابق عن سعادته البالغة بتتويج فريق الزمالك لكرة اليد ببطولة السوبر الإفريقي.

وكان فريق اليد بنادي الزمالك قد حقق الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب نظيره الأهلي بنتيجة ٢٨-٢٧ ليتأهل لبطولة العالم للأندية ومواجهة برشلونة الإسباني.

وأكد الحسيني سمير أن الفريق حصد اللقب بفضل العمل الجماعي وتفوق اللاعبين واستغلال روح البطولة التي حصدها فريق الكرة مما أدت لصحوة الفريق، واستكمال سلسلة الانتصارات بمختلف الألعاب.

وحرص سمير على توجيه التهنئة إلى لاعبي الفريق والجهاز الفني والجمهور الذي يقف دائما خلف أبنائه ومصدر الدعم والإلهام الدائم للزمالك.

الزمالك وبرشلونة 

وسيلتقي الزمالك مع برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وشارك الزمالك في المباراة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، فيما دخل الأهلي المباراة بصفته وصيف البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية