رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أجواء فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي لليد على حساب الأهلي | فيديو

فوز الزمالك بالسوبر
فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي
Advertisements

فاز فريق يد الزمالك على نظيره الأهلي بنتيجة 28 - 27، في مباراة  كأس السوبر الأفريقي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى، ليخطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقرر إقامته في أكتوبر المقبل بالسعودية. 


ورصدت عدسة "فيتو" أجواء مباراة السوبر الأفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك.


وتألق أحمد الأحمر لاعب نادي الزمالك، خلال اللقاء حيث إنه سجل 8 أهداف خلال اللقاء، رغم أنه يعد من أكبر لاعبي الفريقين.


الزمالك يلتقي مع برشلونة بمونديال الأندية
ويلتقي الزمالك مع برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.
ومن المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية مونديال الأندية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

مجلس الأهلي يغادر المقصورة 

وغادر أعضاء مجلس إدارة نادي الأهلي المقصورة الرئيسية للصالة المغطاة بمجمع صالات حسن مصطفى الدولي، بعد خسارة الفريق الأول لكرة اليد أمام نظيره الزمالك، ضمن منافسات السوبر الإفريقي لكرة اليد.

حرص روبيرتو جارسيا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد، على حضور مباراة السوبر الأفريقي من المدرجات بين الأهلي والزمالك.

وحضر المباراة أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، ومن مجلس إدارة نادي الأهلي والعامري فاروق نائب رئيس النادي والأعضاء محمد الجارحي، وخالد مرتجي والدماطي، فيما حضرت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب والمندوه الأتربي وهاني برزي.


الزمالك يتفوق على الأهلي

واستطاع الزمالك التفوق على غريمه التقليدى الأهلى للنسخة الثالثة على التوالى بعد حصد لقبى 2018، 2019 على حساب الأهلى أيضًا.
ورفع الزمالك رصيده إلى النجمة السابعة، حيث توج الأبيض من قبل باللقب أعوام،2002، 2010، 2011، 2012، 2018، 2019، ليحرم الأهلي من التتويج باللقب الثانى فى تاريخه.

تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي

وأقيمت المباراة بدون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومى لمجلس الإدارة والأعضاء بحد أقصى 40 فردًا لكل فريق، موقع ومختوم من النادي.
وخاض الزمالك المباراة مكتملًا للصفوف تحت قيادة مديره الفنى الإسبانى أوليفر روى الذى حصد أول لقب له مع الأبيض، بينما دخل الأهلى اللقاء بغياب الثنائي محسن رمضان وعمر خالد كاستيلو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية