رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخطيب يفوض طارق قنديل لحضور احتفالات نادي الترسانة بـ«المئوية»

طارق قنديل في احتفاليه
طارق قنديل في احتفاليه نادى الترسانة
Advertisements

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على تفويض طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي، لحضور فعاليات احتفالات نادي الترسانة بمرور مائة عام على تأسيسه، التي أقيمت اليوم وتخللتها مباراة ودية، جمعت بين فريق الترسانة لكرة القدم ومنتخب الأندية.

طارق قنديل يقدم التهنئة لنادي الترسانة بالمئوية

وقدم عضو مجلس إدارة الأهلي التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الترسانة، برئاسة طارق السعيد، ونقل له تحيات محمود الخطيب، الذي تعذر حضوره الاحتفالية، نظرًا لوجوده خارج القاهرة.

ونقل طارق قنديل تهنئة وتحيات أعضاء مجلس إدارة الأهلي لنادي الترسانة، مؤكدًا اعتزاز الأهلي بهذه المناسبة التاريخية، التي تعكس تاريخًا مضيئًا وحافلًا لقلعة الترسانة الرياضية العريقة، والتي كثيرًا ما كان لها دور بارز في دعم كل المنتخبات الوطنية على مر الأجيال، متمنيًا دوام التوفيق لنادي الترسانة ومجلس إدارته في المرحلة المقبلة.

 

الخطيب يجتمع مع رئيس نادي دكرنس لحسم صفقة انتقال عمر البكرى للاهلى

وفي سياق آخر أكد الإعلامى عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسه مع المهندس خضر ابراهيم رئيس نادي دكرنس لحسم صفقة انتقال عمر البكرى الى القلعه الحمراء.


عمر البكرى يقترب من الأهلي

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه على فيس بوك" يوم الأحد الجلسة الأخيرة بين محمود الخطيب والمهندس خضر ابراهيم رئيس نادي دكرنس لحسم صفقة لإنهاء انتقال عمر البكرى للأهلى".

 

أجايى يصر على الرحيل عن الأهلى على طريقة جيرالدو


 ومن ناحية أخرى رفض جونيور اجايى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التنازل عن مستحقاته المالية المتبقية من أجل الرحيل عن القلعه الحمراء قبل انطلاق منافسات الموسم القادم وذلك بعد اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق الأحمر بعد التعاقد مع الثنائي الجنوب افريقي بيرسي تاو والموزمبيقى لويس ميكيسونى.

أجايى يرفض التنازل عن مستحقاته

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن جونيور اجايى تمسك بالحصول على مستحقاته المالية المتبقية والمقدرة بمليون دولار  وذلك بعدما طالب مسؤولو القلعه الحمراء اللاعب النيجيري صاحب ال 25 عام التنازل عن مستحقاته المالية كاملة بعد رفضه الدخول فى اى صفقه تبادلية خلال الميركاتو الصيفي الحالى.

وأضاف المصدر أن جونيور اجايى طلب من مسؤولي النادي الأهلي منحه حربه الإنتقال إلى إلى نادى مع الحصول على مستحقاته المالية المتبقية كاملة على غرار ما حصل مع اللاعب الانجولى جيرالدو دا كوستا لاعب النادى الأهلى السابق الذى رحل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الماضي بعدما حصل على مستحقاته المالية بشكل كامل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية