رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقارير.. الهلال السعودي مهتم بالتعاقد مع حارس الأهلي

حراس مرمى الأهلي
حراس مرمى الأهلي
Advertisements

كشفت تقارير صحفية سعودية أن  إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل بدأت التفكير في صفقات الفريق الشتوية بمجرد غلق باب انتقالات الصيف بسبب عدم لحاق تنفيذ كافة طلبات المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم.

محمد الشناوي يدخل حسابات الهلال السعودي

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي يرغب في تدعيم مركز حراسة المرمى وخط دفاع الفريق خلال انتقالات يناير القادمة، لتضع إدارة النادي عددًا من الأهداف التي ترغب في ضمها خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت الصحيفة السعودية أن إدارة نادي الهلال السعودي تستهدف التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدعيم خط حراسة مرمى الفريق، بجانب المغربي رومان سايس مدافع نادي وولفر هامبتون الإنجليزي لتدعيم خط دفاع الزعيم الهلالي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

الأهلي يرفض احتراف الشناوي في النصر السعودي

وكان نادي النصر السعودي قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلا أن إدارة النادي الأهلي تمسكت باستمرار الحارس الدولي صاحب ال 32 عام باعتباره أحد الركائز الأساسية داخل صفوف الفريق التى لا يمكن الاستغناء عنها بل وقررت إدارة القلعة الحمراء تعديل عقد محمد الشناوي وذلك تقديرًا لتمسكه بالاستمرار داخل صفوف الفريق الأحمر.

الأهلى يوجه الشكر لـ مروان محسن

 من ناحية أخرى وجه النادي الأهلي الشكر لـ مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.

مسيرة مروان محسن مع الأهلى

وحقق مروان محسن مع الأهلي العديد من الإنجازات سواء على الصعيد المحلي او القاري ومنها:

وشارك مروان محسن مع الأهلي في 112 مباراة، وسجل 23 هدفًا وصنع 10 آخرين.

وظهر مروان في 24 مباراة بالموسم المنصرم مع الأهلي، وسجل هدفًا وصنع 3 آخرين.

أرقام مروان

أول موسم لـ مروان محسن مع الأهلي كان في (2015-2016)، وشارك خلاله في 4 مباريات، بواقع 3 بكأس مصر ومباراة بدوري أبطال أفريقيا بمجموع لعب 138 دقيقة، ولم يهز الشباك.

وفي موسم (2016-2017)، شارك مروان محسن في 9 مباريات بالدوري المحلي بمجموع لعب 526 دقيقة، وسجل هدفا وحيدا.

وفي موسم (2017-2018)، شارك مروان في 13 مباراة، وسجل 4 أهداف وصنع آخر، بواقع 7 مباريات بالدوري، و4 بدوري أبطال أفريقيا، ومباراتين بكأس مصر، بمجموع لعب 879 دقيقة.

وفي موسم (2018-2019)، شارك مروان في 24 مباراة، بواقع 16 بالدوري و7 بدوري أبطال أفريقيا، ومباراة السوبر المحلي، وسجل 8 أهداف وصنع 3 آخرين، بمجموع لعب 1160 دقيقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية