رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الزمالك يكشف آخر تطورات صفقة السعيد والتجديد لـ بن شرقي

عبد الله السعيد لاعب
عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز
Advertisements

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، اَخر تطورات ملف تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي، والتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، وعودة حمدي النقاز لصفوف الأبيض.

تجديد عقد بن شرقي واَخر تطورات صفقة عبد الله السعيد والنقاز


وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “mbc مصر”:"لم نجدد عقد أشرف بن شرقي، ولم نتعاقد مع عبد الله السعيد، ولم نقرر عودة حمدي النقاز، حتى الاَن".

 

مساعى الزمالك مع عبد الله السعيد وبن شرقي


ولفت إلي أنه لا يزال هناك مساعي لتجديد عقد بن شرقي واتمام صفقة انتقال عبد الله السعيد لنادي الزمالك ولكن لم يتم التوصل إلى شيء حتى الاَن.

 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك  أكد أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات مكثفة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق لحسم ملف تجديد عقده في الفترة الحالية.


وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك:” النادي قدم عرضا جيدا للاعب، وسينتظر عودته من المغرب لحسم المفاوضات، خاصة وأن بن شرقي لاعب مهم بصفوف الفريق الأبيض”.

ويستعد الزمالك للقاء أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، والمقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد.

 

ورغم البيان الذي أصدر مسئولي نادي بيراميدز يؤكدون فيه تمسكهم بعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق وعدم انتقاله لنادي الزمالك إلا أن مسئولي القلعة البيضاء يتمسكون بضم اللاعب لتدعيم الفريق فى الموسم الجديد نظرًا لتذبذب أداء أوباما مع الفريق.

 

وأوضح مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض، أنه فى حالة تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد سيكون هو اللاعب الأساسي وأوباما سيكون بديلًا له فى تشكيل الفريق.

الزمالك يوضح حقيقة إلغاء المعاشات وموقف زوجة علاء علي
 

وكان أوباما رحب فى تصريحات تليفزيونية بإنضمام عبدالله السعيد لصفوف الزمالك وأنه سيكون إضافة قوية للفريق حال إتمام التعاقد معه.

 

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة الدوري الممتاز في الموسم المنصرم للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي ليستعيد اللقب مجددا بعد تتويجه في عام 2015.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية