رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي| موسيماني يحاضر اللاعبين استعداد لمباراة طلائع الجيش

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

 

 واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

محاضرة فنية من موسيمانى للاعبى الأهلى

وشهد مران الأهلي اليوم محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق التدريبات، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق.

 

الاستعداد لمواجهة الجيش بكأس السوبر

وبدأ الأهلي استعداداته أمس للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

الاستعداد لمنافسات كأس مصر

كما يستعد الأهلي لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه الأهلي نظيره فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

يذكر أن النادي الأهلي تلقى أمس الأربعاء خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.

 

بعد موافقة موسيمانى موهبة الأهلى تنتقل إلى غزل المحلة


من ناحية أخرى وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على اعارة وليد مصطفى لاعب فريق الشباب مواليد 99 وذلك خلال فترة انتقالات الصيف الحالية.


تفاصيل إعارة وليد مصطفى إلى غزل المحلة

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أنه تمت الموافقة على إعارة وليد مصطفى لصفوف غزل المحلة لمدة موسم واحد فقط مع وضع بند يتيح للأهلي إعادة اللاعب في انتقالات يناير المقبلة إذا أراد الجهاز الفني عودته في منتصف الموسم.


وأوضح المصدر أن موسيمانى وافق على إعارة اللاعب الشاب إلى زعيم الفلاحين من أجل اكسابه مزيد من الخبرات حتى يتمكن من العودة بعد ذلك إلى المشاركة بصفة أساسية مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

انضمام وليد مصطفى إلى الأهلى

وليد مصطفى هو أحد لاعبي فريق الشباب بالنادي مواليد 1999، انضم للنادي الأهلي في موسم 2014/ 2015، ويجيب اللعب بقدمه اليسرى، ويلعب في مركز الجناح الأيمن، كما انه سبق له اللعب في مركز صانع اللعب، والظهير الأيسر، لكن مركزه الأساسي والذي يفضل اللعب فيه هو الجناح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية