رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رجال يد الأهلى يختتمون استعداداتهم لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

رجال يد الأهلى
رجال يد الأهلى
Advertisements

يخوض الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي  مرانه الختامي اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر الافريقي، والتي من المقرر أن تقام في السابعة مساء غد الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى.

محاضرة فنية من طارق محروس  للاعبين

ويعقد طارق محروس المدير الفني لفريق «رجال يد الأهلي» محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران لشرح العديد من الجوانب الفنية والخططية التي سوف يتم تطبيقها خلال اللقاء.

 

انضمام أنخيل هيرنانديز

وكان رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي قد أعلن عن انضمام المحترف الكوبي أنخيل هيرنانديز إلى تدريبات «رجال يد الاهلي» للمشاركة مع اللاعبين خلال المباراة، بعدما وصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية والتحق بمعسكر الفريق.

 

الفوز ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية

ويدخل «رجال يد الاهلي» المباراة بمعنويات عالية عقب تتويجه مؤخرًا بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بعد الفوز على فريق وداد سمارة المغربي في البطولة التي أقيمت بمدينة مكناس المغربية وحقق الفريق الفوز على جميع منافسيه ليحصد البطولة بالعلامة الكاملة من الانتصارات.

 

مجلس إدارة النادي الأهلي يحتفل بفريق اليد  بعد الفوز بكأس الكؤوس الإفريقية

 

وحرص مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على إقامة حفل تكريم لفريق «رجال يد الأهلي»، تقديرًا لما قدمه الجهاز الفني واللاعبون في البطولة بعد تحقيق العلامة الكاملة في جميع المباريات والتتويج باللقب.

 

ويسعى رجال يد الأهلي للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الإفريقي بعدما توج  الفريق بلقب بطولة كأس مصر على حساب الزمالك في وقت سابق.

 

المباراة دون حضور جماهيري

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة اليد بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة اليد أخطر الأهلي والزمالك بأن المباراة ستقام بدون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومي لمجلس الإدارة والأعضاء بحد أقصى 40 فردا لكل فريق، موقع ومختوم من النادي.

 

 اليوم.. الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والزمالك بكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد

 

ويعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة  كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الأهلى والزمالك في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس بمقر الاتحاد المصري لكرة اليد بمدينة السادس من اكتوبر.

 

تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد

ومن المنتظر أن يقوم كل فريق بتسليم القائمة النهائية للاعبين قبل ساعة من موعد الاجتماع الفني، وكذلك يقوم كل فريق بتسليم نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا “PCR” للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي قبل ساعة من موعد الاجتماع الفني.

 

ويتحدد خلال الاجتماع الفنى الخاص بالمباراة الزى الذى سوف يخوض به كل فريق المواجهة المرتقبة التي سوف تقام مساء غدا الجمعة على صاله الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.


 

طاقم تحكيم تونسي للقاء السوبر الأفريقي لكرة اليد

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد عن طاقم الحكام الذي سيدير مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الفريق الأول بنادي الزمالك والنادي الأهلي، والمقرر لها في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم تونسي مكون من الثنائى سمير مخلوف وسمير كريشان.

جدير بالذكر أن بطل كأس السوبر الإفريقي سيشارك في بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في أكتوبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية